الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
لجنة الانتخابات البلدية بالقصيم تؤهل 450 عضوًا تمهيداً لبدء مرحلة قيد الناخبين
إنجاز - واس :
16-08-2015 07:29
 
 
 
 

لجنة الانتخابات البلدية بالقصيم تؤهل 450 عضوًا تمهيداً لبدء مرحلة قيد الناخبين
صورة تعبيرية


عقدت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم ورش عمل تدريبية للعاملين في المراكز الانتخابية استهدفت تأهيل ما يقارب 450 مواطنًا ومواطنة للعمل في المراكز الانتخابية الرجالية والنسوية ، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وبين أمين منطقة القصيم بالنيابة المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس أن ورش العمل تأتي بهدف تأهيل رؤساء وأعضاء المراكز الانتخابية الرجالية والنسوية بالمنطقة، مشيراً إلى أن إدارة العملية الانتخابية تتطلب بذل المزيد من الجهد في المراكز الانتخابية كونها النقطة الأهم في العملية الانتخابية بعد أن فرغت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم من تجهيز المراكز بكل ما يلزم خلال الفترة الماضية.

وتبدأ المراكز الانتخابية بمنطقة القصيم خلال الأسبوع الجاري الاستعدادات النهائية والترتيبات الأخيرة تمهيداً لانطلاق مرحلة قيد الناخبين مطلع الأسبوع القادم ولمدة 21 يوم في 83 مركزًا انتخابيًا على مستوى منطقة القصيم خصص منها 30 مركزًا للنساء.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved