الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. وكيل أمارة الباحة يختتم ملتقى نور الهدى الدعوي بمعشوقة
إنجاز ـ محمد الغامدي :
15-08-2015 11:24
 
 
 
 

بالصور .. وكيل أمارة الباحة يختتم ملتقى نور الهدى الدعوي بمعشوقة


رعى وكيل أمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري فعاليات الحفل الختامي لملتقى نور الهدى الدعوي الثامن 1436هـ بمعشوقة مساء أمس وسط أجواء ممطرة، والذي ينظمه مكتب الدعوة بمعشوقة، وبحضور مدير عام فرع الشؤون الإسلامية بالباحة فضيلة الشيخ فهيد بن محمد البرقي وبحضور مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية بقطاع بيدة ومعشوقة.

واطلع " الشمري" على المعارض التوعوية والتثقيفية المصاحبة التي أقيمت خلال الفترة 25-10 إلى 29-10-1436هـ بقاعة الإمتياز بمعشوقة، وذلك بمشاركة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القرى والهلال الأحمر السعودي ولجنة التنمية الأهلية الإجتماعية بمعشوقة.

وبعد ذلك أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله عدة فقرات استهلت بالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة المكتب الشيخ هاجد بن مسفر فهيد، والتي أعرب فيها عن شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة والداعمة وللعاملين. كما ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية كلمته بهذه المناسبة معرباً فيها بسعادة كما أوضح جهود ولاة الأمر – حفظهم الله – لما يولونه من إهتمام ورعاية لمثل هذه المناشط التي ترعاها وزارة الشؤون الإسلامية.

ومن جهته، كرم وكيل الأمارة، الدكتور حامد الشمري الجهات المشاركة والجهات الإعلامية، والرعاة المشاركين في فعاليات الملتقى.

كما سلّم "الشمري" الجائزة الكبرى “سيارة2015″ للمواطن سفر بن مسلط الفريض الذي تبرع بها وقفاً لله لصالح المكتب ومناشطه الدعوي. ومن جهته، أهدى أبناء "الفريض" والدهم جيب GXR2015 عرفانا بمبادرته المباركة؛ ثم تم تسليم جوائز المسابقة الأسرية وللفائزين في السحوبات.

واختتمت الفعاليات بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور حزام بن سعد الغامدي، كما أقيم حفل خطابي بهده المناسبة، وتم عرض تقرير مرئي عن أنشطة الملتقى وبرامجه طيلة الخمسة أيام الماضية، وقصائد نالت استحسان الحضور.

وفي ذات السياق، أختتمت فعاليات الملتقى النسائي الدعوي الذي أقيم خلال الفترة نفسها بفعالياته النسائية.

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved