السبت 3 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
ملتقى معشوقة الدعوي يتجدد في يومه الثاني بفعاليات مميزة (صور )
إنجاز ـ عادل الزهراني :
12-08-2015 14:03
 
 
 
 

ملتقى معشوقة الدعوي يتجدد في يومه الثاني  بفعاليات مميزة  (صور )


استمرت فعاليات ملتقى نور الهدى الدعوي الثامن في يومها الثاني بمركز معشوقة التابع لمحافظة القرى بالباحة، حيث قُدمت العديد من الفقرات الدعوية الهادفة والبرامج المنوعة.
حيث اختتم المدرب المعتمد الدكتور سفر عبدالله الحلي دورته التدريبية استكمالاً ليومها الأول والتي كانت بعنوان" التخطيط الشخصي " وقد حضيت بحضور الشباب، كما أقيم عقب صلاة المغرب محاضرة للشيخ عبدالله حسن ركبان وسط حضور من أهالي القطاع.

وقد أحيت فرقة ماسة الترفيهية مسابقات وأناشيد عقب صلاة العشاء وسط تفاعل الجمهور بالمواويل والشيلات الشعرية.
كما استمرت المعارض التوعوية التي أقامها المكتب في استقبال الزوار ومرتادي الملتقى؛ وكان من ضمنها فعاليات معرض الطفل والذي يقدمه نخبة من شباب المكتب ، تخللها العديد من المسابقات والجوائز القيمة للأطفال المشاركين.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة بمكتب الدعوة بمعشوقة الشيخ هاجد ابن فهيد أن الملتقى يسير ولله الحمد وفق الترتيبات والتجهيزات التي أُعدت له مسبقاً، وذلك بفضل الله ثم بفضل جهود الشباب العاملين والجهات المشاركة.
وأضاف " ابن فهيد" أن المكتب اعتنى بدور المرأة والأسرة، لأهميتها في بناء وتوجيه المجتمع، وتمثل ذلك في إقامة الملتقى النسائي الدعوي المصاحب للملتقى، وأشتد بالحضور والتفاعل مع الأركان النسائية التي أقيمت، كما حقق الملتقى عناية خاصة بالأشبال في بيئة مرحة هادفة.
وأعرب "ابن فهيد" عن شكره للداعمين والعاملين والمشاركين على جهودهم المبارك التي تخدم المجتمع وتساهم في خدمة الدعوة؛ كما شكر الجهات الإعلامية التي تقوم بدورها الإعلامي والتي ساهمت في تغطيات فعاليات الملتقى.

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved