السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
نوكيا تُجهّز لعودتها إلى سوق الجوال وتُعلن عن وظائف جديدة
إنجاز - تقنية :
12-08-2015 08:15
 
 
 
 

نوكيا تُجهّز لعودتها إلى سوق الجوال وتُعلن عن وظائف جديدة


أوضحت نوكيا نواياها منذ فترة للعودة إلى سوق الجوالات مجددا بمجرد انتهاء بند عدم التنافس الموجود في عقد استحواذ مايكروسوفت عليها، ولن تبيع نوكيا هواتف ذكية من صنعها الخاص حيث باعت قسم الجوالات إلى عملاق البرمجيات الأمريكي بالفعل، وبدلًا من ذلك ستستخدم العلامة التجارية «نوكيا» حيث لا تزال مسموعة ومعروفة لدى قاعدة كبيرة من المستخدمين. فلا أحد ينكر تربع نوكيا على قمة سوق الجوالات لفترة طويلة من الزمن قبل ظهور الهواتف الذكية.

قد يعتقد البعض أنّ استخدام نوكيا نمط ترخيص علامتها التجارية للمصنّعين لن يجعلها تُشارك بجدية في صُنع هذه الهواتف، لكن هذا ليس الحال هنا، فالشركة الفنلندية تأخذ الأمر بمنتهى الجدية وبدأت بالفعل في الإعلان عن بعض الوظائف الخالية على لينكد إن، منها بعض المناصب في تطوير المنتجات. المثير للاهتمام في إعلان نوكيا للوظائف هو بحثها عن مهندسين لنظام تشغيل أندرويد، وعلى ما يبدو فإنّه سيكون النظام الذي ستُركّز عليه نوكيا في المستقبل.

وبدأت نوكيا اختبار سوق نظام تشغيل أندرويد عبر تقديم الجهاز اللوحي الرائع Nokia N1 الذي صنعته شركة فوكسكون الصينية بمواصفات جيدة وتصميم متين مع لمسة جمالية من نوكيا.

إعلان نوكيا عن توفر هذه الوظائف لديها يدل على أنّ الشركة التي كانت أكبر منتج للجوالات في العالم يومًا ما لا تزال ملتزمة تجاه مُحبي علامتها التجارية، وربما تعود الشركة للمنافسة بقوة في 2016 عندما تبدأ هواتفها الذكية في الظهور.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved