الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"الجبير" من موسكو: لا مكان لـ"الأسد" في سوريا.. وسياساته ساهمت في نمو "داعش"
إنجاز ـ متابعات :
11-08-2015 15:40
 
 
 
 




قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، بعد لقاء جمعه اليوم بنظيره الروسي، سيرجي لافروف، إنه لا مكان لبشار الأسد في مستقبل سوريا لأنه يعد جزءاً من المشكلة هناك، موضحاً أن سياساته ساهمت في نمو تنظيم "داعش".

وأعرب الجبير عن ضرورة التوصل إلى حل سلمي للأزمة السورية، والحفاظ على الجيش السوري لمحاربة "داعش" بعد ذهاب الأسد، مشيراً إلى أن موقف المملكة بشأن الوضع السوري ثابت ولم ولن يتغير.

وكشف الجانبان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في موسكو، عن إجراء مباحثات شفافة وصريحة في معظم الملفات، بما فيها الملف اليمني والعراقي ومحاربة تنظيم الدولة والاتفاق النووي الموقع بين إيران والدول الكبري، إضافة لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين في مجالات الطاقة والبترول والزراعة.

من جهته، أوضح لافروف أن هناك تطابقاً في معظم المواقف السعودية الروسية، إلا أنه لفت إلى اختلاف مع المملكة حول مصير الأسد، مشيراً إلى وجود اتفاق مبدئي على ضرورة توحيد جهود البلدين في محاربة الإرهاب وتنظيم داعش.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved