الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"القناة الثقافية" منصة لأفلام الشباب القصيرة
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
11-08-2015 13:12
 
 
بدأت في عرضها بواقع 3 أفلام أسبوعياً..
 
 




بدأت القناة الثقافية في عرض الأفلام القصيرة للشباب، الذين يحتاجون للدعم والمساندة من خلال عرض إبداعاتهم، في فكرة جديدة تحت إشراف الأستاذ عبدالعزيز بن فهد العيد المشرف العام على القناة، حيث تعرض القناة بشكل أسبوعي 3 أفلام قصيرة للشباب، وذلك كل أيام أحد وإثنين وثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وعرضت القناة الثقافية في الأسبوع الأول من فكرتها الجديدة، فيلم "سامع كلام" يوم الأحد الماضي، والذي تحدث عن شخص مصاب بضعف في السمع، ويظن أن الكل يحبه ويتحدث له بالطيب، حيث ينصدم بعد ذلك عندما يستطيع اقتناء جهاز يساعده على السمع، وهو من إخراج جعفر الوباري، كما عرضت أول أمس الإثنين فيلم "وتر الروح" من إخراج إبراهيم الحساوي، وهو فيلم وثائقي قصير يوثق حياة الأستاذ عبدالرحمن الحمد – رحمه الله -، وكيف كانت حياته العملية والمهنية، فيما عرضت أمس الثلاثاء فيلم "الدوامة"، وهو من إخراج علي الضيف، ويتحدث عن عادة النميمة، وكيف كان صاحبها يقع في ما افتعله للآخرين من مشاكل.

وتراوحت مدد هذه الأفلام عادة ما بين ثلاث دقائق إلى نصف ساعة، وقليلاً ما تصل إلى الساعة، فيما تعرض القناة الثقافية إعادة أفلام كل أسبوع مجتمعة يوم السبت في تمام السابعة مساءً.


الجدير بالذكر، أن القناة الثقافية السعودية تهتم بالحراك الأدبي والثقافي المحلي والعربي والعالمي، ويمكن التواصل معها عبر فاكس: ٠١١٤٤٢٥٨٩٨، وإيميل: thaqafiyatv@sbc.sa، كما يمكن متابعة برامج القناة وأخبارها عبر حساب القناة الرسمي بتويتر: @Thaqafiya، أو من خلال وسم القناة "#القناة_الثقافية"، وعلى الرابط التالي: http://www.thaqafiyatv.sa .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved