الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مكتب تعليم الشرق يبدأ عامه الدراسي بثلاث برامج تدريبية
إنجاز ـ محمد الزهراني :
10-08-2015 23:10
 
 
الذويبي لمشرفي المكتب: نحن مسئولين عن بناء الفكر المعتدل السليم
 
 

مكتب تعليم الشرق يبدأ عامه الدراسي بثلاث برامج تدريبية


بدأ مكتب تعليم الشرق بالطائف عامه الدراسي الجديد بتنفيذ ثلاثة برامج تدريبية تستهدف كافة القيادات التربوية بالمكتب, وهي نظام نور جزئية الاشراف التربوي, وتستهدف المشرفين الجدد, ويقدمها مشرف الشئون التعليمية, وبرنامج مهام ومسئوليات مدير المدرسة في ضوء التنظيمات الجديدة, وتستهدف المديرين والوكلاء الجدد, ويقدمها مشرف الادارة المدرسية, وأخيرا برنامج بناء الخطة التشغيلية لمديري المدارس, وتستهدف مديري المدارس, ويقدمها كذلك مشرف الادارة المدرسية .

وكان مكتب تعليم الشرق أقام أمس الأول حفل استقبال لمشرفي المكتب, شارك فيه مدير المكتب فهاد الذويبي, ومساعديه, وكافة مشرفي المكتب والاداريين, ومنسوبي المكتب .

وأوضح الذويبي في كلمة وجهها مع بداية العام قال فيها : نحن المسئولين أولا عن بناء الفكر المعتدل السليم لأبناء هذا الوطن لأن هؤلاء الأبناء هم مسئوليتنا جميعا (آباء ومربين), فلنغرس فيهم منهج أهل السنة والجماعة وفق ما ورد في القرآن الكريم والسنة النبوية, ونعزز فيهم القيم الوطنية, ونعلمهم الوسطية والاعتدال في القول والعمل ليكونوا لبنة صالحة تسهم بإذن الله في حفظ وأمن واستقرار هذا البلد ليكونوا يدا واحدة ضد أي فكر أو جماعة تريد المساس بأمنه أو مكتسباته.. سائلا المولى عز وجل أن يجعله عاما دراسيا حافلا بالمنجزات, وأن يوفق الجميع لتحقيق مخرجات ذات كفاءة عالية لبناء الانسان السعودي الصالح الذي يساهم في النماء والتطوير والمحافظة على أمن ومكتسبات الوطن .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved