الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
تطبيق Kids Place على أندرويد لتأمين هاتفك من عبث الأطفال
إنجاز - تقنية :
10-08-2015 08:33
 
 
 
 

تطبيق Kids Place على أندرويد لتأمين هاتفك من عبث الأطفال


متجر بلاي مليء بالتطبيقات التعليمية والألعاب التي تناسب الأطفال، والتي يمكن تحميلها مجّانًا على هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحي العامل بهذا النظام، فقط تحتاج للولوج إلى قسم الفئات في سوق بلاي وتحديد الفئة العمرية ومن ثم تحديد المجال مثلًا مجال التعليم، أو الإنتقال لمتجر بلاي المخصص للعائلة والذي يشمل مجموعات كاملة متكاملة من تطبيقات وألعاب وكتب الأطفال.

فمجرد تحميل بعض التطبيقات المناسبة لطفلك سيكون لزامًا عليك إعطاءه هاتفك للعب عليه، وهذا يكون من منطلق المحبة لطفلك أو من منطلق من عدم قدرتك على إسكاته، بنفس الوقت تشعر بالخوف من عبث طفلك بإعدادت الهاتف أو الخوف من مسح رسائل أو جهات إتصال ,,إلخ، أو دخول الطفل لمحتوى غير مرغوب، بعد اليوم لا تقلق تطبيق Kids Place المجاني سيوفّر لك الحماية الكاملة لطفلك وحسب ما تريده بالضبط.

التطبيق عبارة عن لانشر مخصص للطفل، يحتوي على مجموعة التطبيقات والألعاب التي تريد لطفلك أن يتفحصها فقط، عملية الإختيار لهذه التطبيقات والألعاب تكون من داخل التطبيق عند الدخول إليه تقوم أنت بنفسك تحديد هذه التطبيقات، كذلك يمنع الخروج من هذا الانشر إلا بكلمة مرور قد حددتها أنت، كذلك له القدرة منع الأطفال للولوج إلى المتجر لشراء تطبيقات أو تحميل تطبيقات، او حتى شراء من داخل التطبيق.

ميزة أكثر من رائعة وهي تحديد وقت معين لجلوس طفلك على هاتفك فبعد إنقضاء الوقت المحدد يتم إقفال هاتفك تلقائيًا، كذلك منع وصول أي مكالمات أثناء تشغيل التطبيق للطفل وإمكانية تعطيل الواي فاي، أيضًا أداة إعادة تشغيل التطبيقات التي تم إغلاقها من غير قصد من قبل الطفل لتكون أنت مستمر بمهامك بدون إزعاج، كذلك تخصبص خلفية مخصصة للتطبيق فقط يمكن أن تكون صورة طفلك.

وأخيرًا التطبيق يدخل في مجال الرقابة الأبوية حيث يمكنك تصفية المواقع وأِرطة الفيديو والصور الغير مرغوب فيها ومنعها عن طفلك بشكل كلي، والآن تستطيع تحميل تطبيق Kids Place مجّانًا عبر الإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 2.1 فما يليه من إصدارات.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved