السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
استعد لاستقبال الأمير متعب بن عبدالله فأصيب (بالشلل)
إنجاز ـ علي القرني :
09-08-2015 22:51
 
 
ناشد وزير الحرس الوطني باستكمال علاجه بعد رفض الهيئة الطبية
 
 

استعد لاستقبال الأمير متعب بن عبدالله فأصيب (بالشلل)


ناشد محمد حسن الحارثي احد افراد الحرس الوطني وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز باستكمال علاجه من معاناته مع المرض الذي استمر معه لمدة سنتين ، بعد ان أصيب في العمل قبل سنتين اثناء استعدادهم لاستقبال وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله في افتتاح الجامعة بخشم العان ، اثر طلقه نارية ( بالخطأ ) من زميله استقرت في العمود ، نتج عنها اصابته بالشلل النصفي .

وأوضح الحارثي أنه تمت الموافقة من الديوان الملكي بعلاجه في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية ، واستمر لمدة 6 أشهر يتلقى العلاج وأكد الأطباء حاجته الى تمديد العلاج لمدة شهرين لإجراء عمليتين جراحيتين في الورك الأيسر وأسفل الظهر (عملية تلقيح للعمود الفقري ) إلا ان الهيئة الطبية رفضت التمديد بحجة امكانية علاجه في المملكة.

وأضاف " حينما عدت للمملكة مكثت شهر في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الانسانية ، وشعرت بالمماطلة حينما طلبوا مني المغادرة على ان يتم الاتصال بي بعد 4 أشهر ، وأخيرا اتصلوا بي صباح أمس وقالوا سنتصل بك بعد شهرين لتحديد الموعد ، وأبدى الحارثي معاناته من الآلام التي يشعر به طوال الفترة الماضية ، مؤكدا أن لديه جميع التقارير الطبية التي تثبت صحة كلامه.



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.25/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved