الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
تغطيات
بالصور والفيديو .. #الصقور_السعودية تختتم عروضها بمنطقة #الباحة
إنجاز ـ تغطية وتصوير / محمد أبو راس :
09-08-2015 00:37
 
 
 
 

بالصور والفيديو  .. #الصقور_السعودية تختتم عروضها بمنطقة #الباحة


اختتم فريق القوات الجوية الملكية السعودية "الصقور السعودية"، يوم أمس السبت ، استعراضاته الجماعية والفردية ، وذلك عبر مطار الباحة الإقليمي في محافظة العقيق ، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري .
ورسم الفريق على مدى ثلاثة أيام ، 21 حركة جوية لمدة 25 دقيقة ،حيث اتسمت العروض بالإثارة والتشويق بجمال الألوان والحركات المتقنة بالطائرات التي أبهرت الحضور الذي تجاوز عددهم خمسة آلاف شخص ، فيما واكب العرض تقديم شرحاً مفصلاً عن الصقور السعودية عبر مكبرات الصوت عن الحركات الاستعراضية وكيفية القيام بها ، إضافة الى إعطاء الزوار نبذة عن الفريق وعدد المشاركات المحلية والعالمية والجوائز الحاصلين عليها بهدف التعريف بإمكاناتها وكفاءتها ومقدرة الطيار السعودي على تطويع الآلة والتقنيات المتقدمة وإبراز الوجه الحضاري للقوات الجوية.
وبعد انتهاء العرض نوه وكيل إمارة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بمشاركة فريق الصقور السعودية التي جاءت بطلب من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، وبموافقة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، مشيداً بما قدمه الفريق من عروض جوية تعكس ما يتمتع به الطيار السعودي من مهارات في مجال الطيران .
من جانبه أعرب قائد الفريق المقدم طيار بن موسى الفيفي عن سعادته وجميع الطيارين بالمشاركة في الباحة لتقديم العديد من العروض الجوية ، متمنياً أن تكون العروض نالت استحسان الحضور من أهالي الباحة وزوارها.
وبين أن الفريق قدم العديد من المهارات الثنائية والمناورات منها :" السهم، التايفون، الصقر، الدرع، التانقو، الرمح، الالتفاف الحلزوني، شعار المملكة، الانهيار، التنين، دوران العلم، القلب والسهم، الموجه المتعاكسه، الكماشه، الحلقه، الكوبرا، الثوره، الدوامه، الاعصار، الانفجار".
وقدّم رئيس الفريق في ختام العروض هدية تذكارية لسمو أمير منطقة الباحة ، ولوكيل إمارة منطقة الباحة ، بمناسبة مشاركتهم .
من جانب آخر عبر عدد من الحضور الذين توافدوا بكثافة على مطار الباحة الإقليمي عن إعجابهم بما قدمه فريق الصقور السعودية من حركات استعراضية أظهرت ما يتميز به الطيارون السعوديون من مهارات في مجال الطيران ، معربين عن شكرهم لإمارة الباحة ولكل من شارك في تنفيذ هذه العروض المميزة .

الفيديو :

image

image

image

image

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.13/10 (4 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved