الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
تغطيات
بالصور .. النادي الموسمي بمدرسة ابن النفيس الابتدائية بكياد يختتم فعالياته
إنجاز ـ القنفذة ـ عبده السلامي :
08-08-2015 07:41
 
 
 
 

بالصور .. النادي الموسمي بمدرسة ابن النفيس الابتدائية بكياد يختتم فعالياته


اختتمت مساء أمس فعاليات وأنشطة النادي الموسمي بـ"مدرسة ابن النفيس الابتدائيه بقرية كياد بحلي جنوب محافظة القنفذه "، وذلك بحضور شيخ القبيلة الشيخ بارقي بن حسن الكيادي , وعدد من أعيان و أهالي قرية كياد و أولياء أمور الطلاب المشاركين في النادي .

وقد بدئ الحفل بكلمة مدير النادي , الأستاذ عادل مديني الكيادي , الذي رحب بالضيوف الكرام، أوضح فيها الأهداف التي تسعى الوزارة إلى تحقيقها وحرص إدارة التربية والتعليم لتوفير الاحتياجات والإمكانات التي تدعم هذه المناشط وقدم شكره وتقديره لأعضاء النادي والرعاة المشاركين في تغطية برامج وفعاليات النادي إعلامياً ، و دعمة الكبيرة لإنجاح النادي .
هذا وقد اقيمت المبارة النهائية لدوري كرة القدم بالنادي , وجمعت بين فريق باب الحارة بكياد وخليج الصوالح هبا الصوالحه , حيث انتهة المبارة بفوز فريق خليج الصوالحه وسلم الشيخ بارقي حسن الكيادي كاس البطولة للفريق الفائز وفي نهاية الحفل تم تكريم الرعاة الداعمين لمناشط النادي ومشرفي النادي والطلاب المتميزين، هذا وقد تم تكريم صحيفة إنجاز الإلكترونية ، لإسهاماتها في نقل فعاليات النادي الصيفي .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.13/10 (4 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved