الجمعة 9 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
هاورد ويب .. سأستخرج كامل خبراتي للارتقاء بالحكم السعودي
إنجاز - قول :
07-08-2015 12:26
 
 
 
 

هاورد ويب .. سأستخرج كامل خبراتي للارتقاء بالحكم السعودي


أبدى الخبير الانجليزي "هاورد ويب" ، سعادته البالغة بمنصب مدير دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم, مشدداً على أنّ العمل صعب ولكن العمل كفريق واحد سوف نصل لأفضل المستويات.

وكان "هاورد" قد تواجد في المعسكر الخارجي الذي يقام حالياً في جمهورية تشيك، ورحب به رئيس اللجنة عمر المهنا باسمه وباسم الاعضاء ,وقال هاورد :" قابلت قبل 3 أسابيع الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد وتم المناقشة وتحديد المهام والخطة المراد الوصول إليها".

وزاد : "عملت مؤخراً مع نموذج من الحكام السعوديين وهو الحكم الدولي فهد المرداسي من خلال كأس العالم للشباب بنيوزلندا، فيما عبر عن سعادته بشغل هذا المنصب، وقال أنه متحمس للعمل بالسعودية، متمنيا ان ينقل خبراته التي اكتسبتها من خلال تواجده 25 سنة في سلك التحكيم و 13 سنة كحكم في الدوري الانجليزي و10 سنوات كحكم دولي.

وأضاف: العمل صعب ولكن العمل كفريق واحد سوف نصل لأفضل المستويات، كما اننا سنعمل مع لجنة الحكام الرئيسية مثلما عمل المحاضرين في هذا المعسكر سواء مع المحاضر الانجليزي "اليفر ري" او المحاضر الامريكي "آيسي بهامز"، و سأستخرج كامل خبراتي للارتقاء بالحكم السعودي والوصول معه الى افضل المراحل، واكرر سنعمل كفريق واحد من الكبير حتى أصغر شخص في منظومة التحكيم من اجل الوصول للهدف المحدد، كما اننا نحتاج لبعض الوقت من العمل لإبراز عملنا.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved