الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
فشل صفقة "واكاسو" تُحول بوصلة الاتحاد صوب الغاني بادو
إنجاز - قول :
06-08-2015 08:33
 
 
 
 

فشل صفقة


حوّل المفاوض الاتحادي بوصلة اختياراته صوب لاعب الوسط المهاجم الغاني "إيمانويل أجيمانج بادو",والمحترف في صفوف نادي أودينيزي الإيطالي , حيث لجأ مسيرو النادي الاتحادي إلى بنيامين محمد وكيل الغاني سولي مونتاري الذي رشّحه للانتقال لصفوف العميد بدءاً من الموسم المقبل.

هذا وكان نادي الاتحاد على مقربة من ضم اللاعب الغاني مبارك واكاسو إلى فريق الاتحاد عقب اجتيازه الاختبارات الطبية هذا الأسبوع ولكن خلاف كبير بين وكيله جارسياس ووكيل آخر يُدعى إدواردو، فلم يصل الطرفان لاتفاق وفشلت صفقة واكاسو ليضطر الاتحاديون في البحث عن بديله .

وتحدّث وكيل "بادو" بنيامين في حديثه للموقع الغاني "غانا سبورت أون لاين": "تقرر إلغاء صفقة وكاسو مع الاتحاد. اللاعب في ورطة خطير وسيسبب المتاعب للفريق السعودي بعد الخلاف بين وكيله ونائبه." وتابع : " طلب مني نادي الاتحاد ترشيح بديلاً لواكاسو، وبالفعل اتصلت بوكيل بادو أجيمانج، وحالياً يتم دراسة أمر اللاعب. نحن الآن علي طاولة المفاوضات وسنعمل علي جلب اللاعب للانضمام لمونتاري في أقرب وقت ممكن."

يُشار أنّ الغاني "بادو " صاحب الـ"24"عاماً ,ينشط حالياً في صفوف أودينيزي الإيطالي حيث يبقى في عقده معه موسماً واحداً ,وكاد أن ينتقل اللاعب إلى فريق ستوك سيتي الانجليزي مقابل 4 ملايين يورو، إلا أنه على ما يبدو فضل الانتقال للاتحاد ليلعب إلى جوار مواطنه مونتاري .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved