الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
" وزارة التعليم " بدء الدراسة في موعدها بالحد الجنوبي
إنجاز ـ الرياض :
04-08-2015 19:02
 
 
 
 




أكدت وزارة التعليم على البداية الجادة للعام الدراسي المقبل منذ اليوم الدراسي الأول بالمنطقة الجنوبية، كاشفة عن خططها لآليات العمل بالحد الجنوبي وخيارات تقديم العملية التعليمية به، بما يضمن الأمان والسلامة لكافة منسوبيها.

وقال وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل إن العام الدراسي المقبل سيكفل البداية الجادة للعملية التعليمية مع انطلاقة أول يوم دراسي بما يحقق سلامة وأمن جميع منسوبي التعليم بالمنطقة الجنوبية.

وأضاف عقب اجتماعه اليوم (الثلاثاء) بمديري تعليم عسير وجازان ونجران وصبيا وسراة عبيدة في حضور نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي الدكتور أحمد الغامدي أن الخطة التنفيذية لآليات العمل بالحد الجنوبي شددت على أن الدراسة ستكون في موعدها في جميع المدارس وأنها ستحقق الأمان لجميع منسوبي التعليم.

وتابع أن الخطة اشتملت على خيارات متعددة لتقديم العملية التعليمية وحافظت على حقوق الطالب الأساسية في الحصول على التعليم بالاتصال المباشر بمعلميه، كما سيتم الاستمرار في تقديم خيار التعليم الإلكتروني كأحد أهم البدائل التربوية في توفير التعليم وتقديمه لجميع الطلاب والطالبات.

ونوه إلى أنه سيتم تفعيل بدائل تعليمية إلكترونية أخرى كقنوات "دروس" التعليمية وقناة "عالي" الفضائية، والاستفادة من منصات التعليم عن بعد (جسور)، لافتا إلى أنه وفقاً للخطة فسوف تقوم قطاعات وزارة التعليم بدورها في دعم إدارات التعليم والمدارس للقيام بدورها التربوي والتعليمي.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved