الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
" أبيات" تدعم المواهب في مجالي التصوير الفوتوغرافي والخط العربي بالمملكة
إنجاز ـ علي القرني :
04-08-2015 14:04
 
 
 
 




تقيم شركة أبيات معرضاً فنياً خلال الأيام القليلة القادمة للمشاركين في مسابقتي التصوير الفوتوغرافي والخط العربي والتي أطلقتها الشركة خلال شهر رمضان المبارك بفرعيها في مدينتي الدمام والرياض بالمملكة العربية السعودية .

وتأتي هذه المسابقة التي استمرت طيلة شهر كامل امتدادا للجهود التي تبذلها الشركة في مجال المسئولية الاجتماعية ودعم المواهب الشاب بالمملكة وتقديم الجوائز وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد ومساعدتهم للارتقاء بمواهبهم والوصول بها إلى أعلى المستويات .

ويستمر المعرض في فرعي الشركة بالدمام والرياض لمدة يومين الموافق (5-6) أغسطس، يتم بعدها الإعلان عن أسماء الفائزين عبر لجنة متخصصة، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول بمسابقة التصوير الضوئي على 10,000 ريال فيما سيحصل الفائز بالمركز الثاني على 7,500 ريال أما صاحب المركز الثالث سيحصل على 5,000 ريال، وسيحصل الفائز بالمركز الأول في مسابقة الخط العربي على 10,000 ريال فيما سيحصل الفائز بالمركز الثاني على 7,500 ريال أما صاحب المركز الثالث سيحصل على 5,000 ريال .

وتأتي نسخة هذا العام من المسابقة تأكيدا على الدور الرائد لشركة أبيات في إبراز صور الحياة المجتمعية والإنسانية والمعالم الحضارية في كافة المجالات، بالإضافة إلى مساعدة المصورين والفنانين في مجال الخط العربي المحترفين والهواة والموهوبين ودعمهم وإبراز أعمالهم وتعريف المجتمع بها .

وأبانت الشركة أن التفاعل الكبير للمسابقتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عكس المكانة المتميزة التي باتت تحتلها لدى المتابعين والمواهب حيث لاقت تفاعلاً كبيراً، وانهالت المشاركات بمجرد الإعلان عنها عبر الحساب الرسمي للشركة على موقع انستغرام، مما حدا أبيات تمديد فترة المسابقة تشجيعًا للمزيد من المشاركات ولفتح مجال أكبر للتواصل مع العملاء، علماً أنه لم يتم تقييد المسابقات بأية فئة عمرية وذلك لدعم جميع فئات المجتمع .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved