الأحد 4 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
بترجي - قميص الأهلي يستاهل
إنجاز - قول :
04-08-2015 07:46
 
 
 
 

بترجي - قميص الأهلي يستاهل


أوضح "عبدالله بترجي" عضو فريق عمل الاستثمار والتسويق في النادي الأهلي,أنّه تمّ طرح الأطقم الجديدة الخاصة بفريق كرة القدم بشكل رسمي في متجر النادي,كما تمّ تذويد المتجر بالأطقم الجديدة الخاصة بالفريق للموسم الجديد, جراء الازدحام الكبير الذي شهده المتجر.

وقال "بترجي" : "نظرا للإقبال الكبير من المشجعين لشراء الأطقم فقد نفدت بعض الكميات وبشكل سريع وساعات محدودة".

وأشار : "تم تأمين أعداد كبيرة وبشكل سريع لتلبية وفرة الطلبات من الجماهير في ظل الإقبال الكبير من الجماهير التي حرصت كثيرا على أخذ نصيبها بشراء الأطقم".

كما أفاد "عبدالله بترجي" بأنه قد سبق عملية طرح الأطقم في المتجر تسويقها وبيعها إلكترونيا وشهد إقبالا كبيرا من الجماهير ، وقال: "نجحت عملية التسويق إلكترونيا بعد أن تم بيع ما يقارب 2000 قميص وما زال الإقبال كبيرا حتى الآن من الجماهير، نسعى نحن كفريق عمل لجنة الاستثمار والتسويق إيصال منتجات النادي الأصلية للراغبين فيها بكل يسر وسهولة".

يُذكر أنّ سعر الأطقم تمّ تحديده كالتالي , سعر القميص بـ (365 ريالا) والشورت بـ (195 ريالا)، خاصة وأنّ القيمة والخامة التي تحملها تلك الأطقم من النوع الجيد جداً .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved