السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
النفط يرتفع في التعاملات الاسيوية بعد هبوطه 5 بالمئة في الجلسة السابقة
إنجاز - رويترز :
04-08-2015 07:40
 
 
 
 

النفط يرتفع في التعاملات الاسيوية بعد هبوطه 5 بالمئة في الجلسة السابقة


ارتفعت اسعار النفط اثناء التعاملات الصباحية في اسيا اليوم الثلاثاء بعد هبوطها بنسبة 5 بالمئة في الجلسة السابقة لكن محللين يحذرون من المزيد من الانخفاضات بالنظر الي زيادة الانتاج العالمي من الخام وضعف التوقعات الاقتصادية خصوصا في اسيا.

وسجل انتاج منظمة البلدان المصدرة للبترول (اوبك) أعلى مستوى شهري في التاريخ الحديث في يوليو تموز وقد يواصل الارتفاع إذا نفذت ايران خطة لزيادة انتاجها بمقدار 500 ألف برميل يوميا حال رفع العقوبات عنها.

ومع وصول انتاج النفط الامريكي ايضا الي مستويات شبه قياسية وإظهار الاقتصاد الصيني المزيد من الدلائل على التباطؤ هوت اسعار النفط يوم الاثنين لتقترب من أدنى مستوياتها في ست سنوات التي سجلتها في بداية العام وتراجعت عقود خام القياس الدولي مزيج برنت عن مستوى 50 دولارا للبرميل للمرة الاولى منذ يناير كانون الثاني.

وفي التعاملات الصباحية في اسيا ارتفعت عقود برنت لأقرب استحقاق 35 سنتا الي 49.87 دولار للبرميل بحلول الساعة 0150 بتوقيت جرينتش في حين زادت عقود الخام الامريكي 33 سنتا الي 45.50 دولار للبرميل. لكن محللين قالوا ان من المتوقع ان تشهد الاسعار مزيدا من الانخفاضات.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved