السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
دورات تدريبية ومعارض تثقيفية في ملتقى بيدة الصيفي ضمن فعالياته المختلفة ليومه الثالث
إنجاز ـ محمد أبو راس :
03-08-2015 17:11
 
 
 
 

دورات تدريبية ومعارض تثقيفية في ملتقى بيدة الصيفي ضمن فعالياته المختلفة ليومه الثالث


شاركت جمعية الثقافة والفنون في فعالية دورة تحسين الخط العربي والتي استهدفت الأشبال من سن 10-15 وسط حضور وتفاعل في ملتقى بيدة الصيفي خلال اليومين السابقين.

واستمتع الأشبال بالفقرات الترفيهية المصاحبة بعد صلاة العصر من ألعاب هوائية ولكرة القدم وألعاب هوائية، بالإضافة التفاعل الرائع مع برامج فرقة ماسة الثقافية والترفيهية للصغار والكبار.

كما أقيم خلال فترة العصر الدرس العلمي اليومي للشيخ عبدالله أحمد الزهراني عن فضل سورة الفاتحة والدروس المستفادة منها؛ كما لازالت حملة التبرع بالدم مستمرة.

وتألق معهد ريادة في تثقيف الشباب وسط حضور ممتاز بإقامة دورة ( كيف تبدأ مشروعك) قدمها الأستاذ محمد عيفان , وأقيم بعدها محاضرة للداعية بدر المطيري بعد صلاة المغرب.

ومن جهته أقيم بعلا صلاة العشاء عرضا تعريفيا عن دور معهد ريادة والذي قدمه الأستاذ بشير أحمد المدير التنفيذي للمعهد، حيث شرح فيه مايقدمه المعهد من دعم ومساندة لرواد الأعمال من الشباب في المشاريع الصغيرة والمتوسطة في ضل ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من رعاية بفئة الشباب ومايقدم من حاضنات اعمال نال هذا العرض استحسان الجمهور وتفاعلهم.

واستمرت فعاليات المعارض المصاحبة كمتحف مقدم من متوسطة وثانوية بطحان و ركن مكافحة المخدرات وجمعية بني سار الخيرية ممثلاً في فريق عاون التطوعي وأيضاً ركن الجمارك وعيادة نقاء المتنقلة لمكافحة التدخين.

وأوضح الأستاذ ياسر الزهراني مدير المكتب التعاوني للدعوة ببيدة، عن استمرار لليومين القادمين الإثنين والثلاثاء، كما وجه دعوة عامة للاستفادة من البرامج الدعوية التي يقدمها المكتب ومن الفعاليات التثقيفية والتعريفية التي تقدمها الجهات المشاركة في هذا الملتقى المبارك.

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved