الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
مشروع "بن مساعد" يُنبيء بمستقبل واعد للكرة السعودية
إنجاز - قول :
03-08-2015 14:42
 
 
 
 

مشروع


أكد الإعلامي الرياضي المعروف "بتال القوس" ,على أنّ مشروع الأمير عبدالله بن مساعد، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الذي تبناه اتحاد الكرة وأعلنه اليوم "لا صفقات للمدينين"، أهم مشروع في الرياضة السعودية منذ قرار الاحتراف,حيث يمنع الأندية ذات المديونيات المرتفعة من عقد صفقات محلية وأجنبية إذا تعدّت مديونياتها حاجز الأربعين مليون ريال في الموسم.

وكتب "القوس" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مشروع عبدالله بن مساعد الذي تبناه اتحاد الكرة وأعلنه اليوم "لا صفقات للمدينين"، في ظني أنه أهم مشروع في الرياضة السعودية منذ قرار الاحتراف".

وأشار: "مشروع عبدالله بن مساعد يهدف إلى حماية الأندية من الإفلاس وتراكم الديون.. ويفرض نشر قوائم مالية معلنة بداية كل عام".

وأنهى "القوس" تغريداته قائلاً: "مشروع عبدالله بن مساعد يفرض على الأندية التعاقد مع مكاتب محاسبة معترف بها.. ويمنع التلاعب بأرقام التعاقدات والرعايات.. رؤية تستهدف مستقبلاً واعداً لكرة القدم السعودية".


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved