الجمعة 9 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
نظام OnePlus 2 قد يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية
إنجاز - وكالات :
03-08-2015 08:28
 
 
 
 

نظام OnePlus 2 قد يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية


مازال الوقت باكرًا للحديث عن اختبار أو مراجعة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 2 ، فالإعلان الرسمي عن الهاتف لم يتجاوز الأسبوع ومازال المستخدمين في انتظار هواتفهم بنظام الدعوات المعروفة به شركة ون بلس والذي اتخذته في الجيل الأول من الهاتف OnePlus One.

معروف أنّ هاتف OnePlus 2 يتوفر في إصدارين الأول سعة 16 جيجابايت مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية والثاني سعة 64 جيجابايت مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وبرغم اعتبار البعض هذه الذاكرة العشوائية كافية لاستخدامات العصر الحالي، إلّا أنّ أحد المستخدمين المُجرّبين للجهاز يرى عكس ذلك.

طبقًا لمالك هاتف OnePlus 2 فإنّ النظام المستخدم من قِبل ون بلس على هاتفها الرائد يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية وتحديدًا 1.1 إلى 1.3 جيجابايت من السعة الكلية، وبالمقارنة مع هاتف HTC One M9 مثلًا نجد أنّ النظام على الأخير يستهلك حوالي 800 ميجابايت فقط، أي أنّ النظام على OnePlus 2 لا يُعطي المستخدم الكثير من الذاكرة العشوائية المتاحة للاستخدام الشخصي.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved