الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
منوعات
التحقيق في اختفاء "عروس" من أسواق مكة قبل أيام من زفافها
إنجاز - وكالات :
02-08-2015 08:18
 
 
 
 

التحقيق في اختفاء


تتحرى شرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة جرول، وشعبة التحريات والبحث الجنائي عن عروس بالعقد الثاني من العمر، اختفت فجأة وقبل موعد زفافها المنتظر خلال الأيام القادمة.

وبحسب التفاصيل من مركز شرطة جرول تلقى بلاغًا من ذوي العروس يؤكدون فيه اختفاءها من سوق العتيبية الشعبي عندما كانت هي ووالدتها وشقيقتها يقومن بالتبضع والشراء لبعض لوازم العرس المنتظر.

وأفاد مضمون البلاغ بأن الفتاة "العروس" خرجت يوم الجمعة الماضي مع والدتها وشقيقتها لسوق العتيبية الشعبي لشراء بعض اللوازم الخاصة بالعرس، ووقت صلاة العشاء دخلت الأم للمسجد من أجل الصلاة، والعروس ذهبت لصرافة أحد البنوك بالسوق لسحب مبلغ مالي، وكان الاتفاق للقاء بين الأم والعروس والشقيقة بعد الصلاة بجوار بوابة النساء بالمسجد الذي داخل السوق.

وبعد انتهاء الصلاة انتظرت الأم وشقيقة العروس حضورها، وتمت الاتصالات بها ولكن جوالاتها كلها مغلقة، عندها تم إبلاغ والدها بالأمر والذي حضر وجرى تمشيط السوق ولم يتم مشاهدتها نهائيًا في عدة احتمالات عن اختفائها من ضمنها بأنها مختطفة من أمام صرافة البنك.

وتم إبلاغ مركز شرطة جرول وجرى الرفع لشعبة التحريات والبحث الجنائي، من أجل البحث والتحري عن العروس المختفية فجأة ومن وسط أقدم الأسواق بمكة المكرمة.

وعلمت "سبق" بأن الرصيد المالي في حساب العروس من مهرها كان أكثر من 10 آلاف ريال. تم سحبه خلال الأيام الماضية ولم يتبق منه سوى 400 ريال فقط، وجارٍ مخاطبة مؤسسة النقد والبنوك التي تم السحب من أجهزتها لمعرفة الشخص الذي قام بالسحب من حسابها، ولا تزال الجهات المختصة وذووها يبحثون ويتحرون عنها لمعرفة مصيرها المجهول.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved