الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
مدني الباحة يقف على مخاطر وسائل السلامة بمهرجان صيف الباحة للتسوق والترفيه 36
إنجاز ـ محمد أبو راس :
01-08-2015 15:01
 
 
 
 

مدني الباحة يقف على مخاطر وسائل السلامة بمهرجان صيف الباحة للتسوق والترفيه 36


اشتكى عدد من زوار مهرجان صيف الباحة للتسوق والترفيه 36 , الواقع بمدينة الباحة , والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير المنطقة , وذكر عدد من الزور لـ "إنجاز" تخوفهم من مخاطر الكهرباء المتواجدة بجوار المدخل الرئيسي للسوق ، وكذلك التوصيلات الكهربائية الخاصة بالألعاب , مطالبين بتوفير وسائل السلامة بشكل أفضل ضماناً لسلامة أطفالهم من أي مكروه قد يحصل لهم .

"إنجاز" بدورها تواصلت مع المتحدث الرسمي لإدارة الدفاع المدني بمنطقة الباحة , العقيد جمعان دايس الغامدي , وطرحت عليه الشكوى المقدمة من الزوار .

وقد أوضح , العقيد جمعان دايس لـ "إنجاز" : أن عدداً من ضابط السلامة وقف على الموقع , مساء أمس الجمعة مع المستثمر , فور وصول الشكوى .
وبين : أنه تم إزالة جميع الملاحظات بالسوق , وتم فتح مخارج جديده للطوارئ وكذلك وضع التمديدات داخل عوازل .

وأكد العقيد " دايس " أنه سبق وتم اغلاق السوق في شهر رمضان المنصرم , وذلك لوجود ملاحظات على اشتراطات السلامة , وقد قدم شكره وتقديره للصحيفة , على هذا الحس الأمني تجاة المواطنين والمقيمين .

وصحيفة "إنجاز" بدورها تقدم شكرها لإدارة الدفاع المدني بمنطقة الباحة على جهودها المبذولة تجاه المحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين , وكذلك على سرعة تجاوبها مع الملاحظات المقدمة من زوار المهرجان .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.25/10 (4 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved