الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
الكشاف المسلم يقيم صلاة الجمعة في أكبر حدث كشفي عالمي باليابان
إنجاز ـ عمر فريد :
31-07-2015 23:08
 
 
 
 

الكشاف المسلم يقيم صلاة الجمعة في أكبر حدث كشفي عالمي باليابان



أقام الإتحاد العالمي للكشاف المسلم في المخيم الكشفي العالمي الـ23 باليابان لعام 2015م , صلاة الجمعة للمسلمين المشاركين وذلك في قرية الأديان ، حيث قام برفع الأذان الدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للإتحاد ثم أدى خطبة الجمعة الدكتور خالد السليمان نائب رئيس الهيئة الإستشارية العليا بالاتحاد .

ثم بعد ذلك استقبل أعضاء الاتحاد المشاركين من غير المسلمين في فعاليات عديدة تتحدث عن الإسلام ومفهومه عن طريق توزيع الكتيبات والمنشورات وتعريفهم بالخط العربي وكتابة أسمائهم ومعنى الحجاب والكثير من البرامج والأنشطة الإسلامية المختلفة .

هذا وقد أوضح الأمين العام للاتحاد الدكتور زهير غنيم بأن هذه الجمعة للمسلمين يثير تساؤلات عديدة عند غير المسلمين عن هذه العبادة ومعناها ، والتي تمكننا من دعم أكبر في توصيل الرسالة الإسلامية السمحة لهم من خلال الزيارات والبرامج لهم , وكما أفاد سعادته بأن الإتحاد حريص في تنظيم الصلوات الخمس على وقتها وتوجيه المسلمين بأمور دينهم .

هذا وقد تلقى الإتحاد العالمي للكشاف المسلم دعوة من معالي فيصل بن عبدالرحمن بن معمر مستشار خادم الحرمين الشريفين والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني لحفل إستقباله في المخيم الكشفي العالمي الـ 23 باليابان , حيث يمثل الكشاف المسلم سعادة الأمين العام للإتحاد الدكتور زهير بن حسين غنيم وسعادة الدكتور خالد السليمان نائب رئيس الهيئة الاستشارية العاليا بالإتحاد .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved