السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
موظف عمليات الهلال الأحمر بالمدينة ينقذ مواطن من الغصه
إنجاز - علي صالح الكناني :
31-07-2015 01:32
 
 
 
 

موظف عمليات الهلال الأحمر بالمدينة ينقذ مواطن من الغصه




قام أحد موظفي غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة بأنقاذ احد المواطنين من خلال الأتصال الهاتفي مع العمليات .


وتأتي تفاصيل الخبر حسبما أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة ؛ خالد بن مساعد السهلي ؛ بأن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت في تمام الساعة ٠٠:٥١ من يوم الأحد بلاغاً من مواطن يفيد بأن والده أصيب بغصه أثناء تناوله الطعام وعلى الفور تم ترحيل البلاغ وتوجيه فرقة إسعافية وفريق متقدم وأثناء ذلك قام مستقبل البلاغ بتهدئة المبلغ وتوجيهه بالتدابير الإسعافية في مثل تلك الحالات وهي قيامه بشرح ( مناورة هيملك ) حتى تمكن بحمد الله من اخراج الجسم الغريب وعودة الحالة الطبيعيّة لوالده .
ومن ثم قام والد المبلغ بالأتصال بالعمليات والغاء توجيه الفرقة الإسعافية لعدم الحاجة لها وقام بتقديم الشكر البالغ لمسعف غرفة العمليات الفني / تركي مصلح الأحمدي .
و بين السهلي بأن هيئة الهلال الأحمر السعودي تتمنى السلامة للجميع وتؤكد ان الأتصال مع العمليات الإسعافية (٩٩٧) انقذ الكثير من الأرواح وذلك عند تقديم المعلومات الصحيحة والتقيد بالمعلومات الإسعافية المقدمة لهم من العمليات .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved