السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
كشافة المملكة تشارك في أكبر حدث كشفي عالمي باليابان
إنجاز ـ عمر فريد :
30-07-2015 08:10
 
 
 
 

كشافة المملكة تشارك في أكبر حدث كشفي عالمي باليابان


بمشاركة أكثر من 120 كشافاً وجوالاً يمثلون المملكة العربية السعودية في المخيم الكشفي العالمي الـ23 باليابان لعام 2015م والذي سيقام خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 6 أغسطس القادم .

ويعد هذا المخيم الذي يقام كل 4 سنوات فرصة للكشافة بالعيش والعمل في بيئة متعددة الثقافات ، يكتشف كل منهم ثقافة الآخر , وإتاحة الفرصة للكشافة لتنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال المشاركة في برامج المخيم العالمي، حيث سيتضمن المخيم عددا من البرامج الثقافية والعلمية وحلقات التنمية الشخصية إلى جانب إتاحة الفرصة للكشافة للعمل في مجال إدارة بعض الأنشطة في المخيم العالمي، كما سيتضمن قرية التطوير العالمية التي ستعطي الكشافة الخبرة في كيفية معالجة القضايا العالمية والتعرف على دور الأمم المتحدة للتعامل مع هذه القضايا .

وكما يشارك وفد الكشافة السعودية بخمسة ورش هي اللغة العربية، والخيمة العربية، ولوحة السلام، والحوار، والحرمين الشريفين، بهدف إيصال الرسالة العربية والإسلامية عبر هذا المحفل الشبابي العالمي .

والجدير بالذكر أن الكشافة السعودية تعود لليابان بعد 45 عاماً، حين شاركت في الجامبوري الكشفي العالمي الـ 13 الذي استضافته اليابان عام 1391م، بمشاركة 23753 كشافاً يمثلون 87 جمعية كشفية وطنية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved