الجمعة 9 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الهلال الاحمر في الباحة يُعد خطة صيف هذا العام
إنجاز ـ عادل الزهراني :
27-07-2015 16:05
 
 
 
 

الهلال الاحمر في الباحة يُعد خطة صيف هذا العام


‏أعدت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة خطة صيف هذا العام ١٤٣٦هـ، بتوجيه من سمو رئيس الهيئة، بمتابعة من المدير العام للإدارة بالمنطقة محمد بن عبدالله الشمراني ومساعد المدير العام لشئون الفنيه فريد عبدالله الغامدي .

واوضح المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني بان الخطة شملت افتتاح مركز إسعاف موسمي بغابة رغدان، ومركز إسعاف موسمي بمنتزه السكران، إضافة إلى تكثيف عمل المراكز الإسعافية القائمة، وإعادة جدولة عملها بما يتناسب مع الزيادة المتوقعة في الزوار للمنطقة، وزيادة طالبي الخدمة الإسعافية، إضافة إلى الوجود بمواقع الفعاليات الجماهيرية والمتنزهات الرئيسية بالمنطقة.

مشيرا بان الادارة تنفذ العديد من الدورات التدريبية ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية من خلال المراكز الصيفية المنتشرة بالمنطقة، إضافة إلى البرامج التوعوية والمحاضرات والمسابقات وتوزيع المطويات التوعوية والهدايا الرمزية، التي ستنفذ بالمنتزهات ومراكز التسوُّق، وتستهدف رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية الإسعافات الأولية، والتعريف بالهيئة وجهودها وخدماتها الإنسانية.

مضيفا بان هذه الأنشطة تأتي متوافقة مع دور الهيئة الحيوي والمهم إسعافياً وتدريبياً وتوعوياً، وبما سيساهم – بعون الله – في إنجاح مهرجان صيف الباحة لهذا العام تحقيقاً لرؤية سمو أمير المنطقة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved