الأحد 30 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
القسم النسائي بالهلال الأحمر في المنطقة الشرقية يقيم (60) دورة في الإسعافات الأولية
إنجاز ـ محمد أبو راس :
27-07-2015 15:11
 
 
خلال تسعة أشهر من العام 1436هـ
 
 

القسم النسائي بالهلال الأحمر في المنطقة الشرقية يقيم (60) دورة في الإسعافات الأولية


اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد بن عثمان الغامدي , أن القسم النسائي في هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية خلال تسعة أشهر من العام الحالي 1436 هـ عدد (60) دورة في الإسعافات الأولية ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية تم من خلالها تدريب (670) متدربة على الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع المصابين في الحوادث المرورية والإنعاش القلبي الرئوي وحوادث الغرق والحروق و النزيف والغصة والتسمم وغيرها من الإصابات الأخرى، وهذا يؤهل المتدربات للمساعدة في تقديم الإسعافات الأولية لمحتاجيها حتى وصول سيارة الإسعاف لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية للحالة ومن ثم نقلها إلى أقرب مستشفى.

وشملت الدورات الجمهور من المواطنات والمقيمات بالمنطقة الشرقية بالإضافة إلى الموظفات في بعض الشركات ، حيث تم إعطاء المتدربات اللاتي اجتزن الاختبار التحريري والعملي بعد الدورة بطاقة مسعفة أولية تمكنها من تقديم الإسعافات الأولية لمدة عامين.

بالإضافة إلى ذلك أقام القسم النسائي (38) محاضرة في التوعية الإسعافية استفادت منها (3813) مشاركة ضمن المعارض التوعوية المقامة للجمهور والمعاهد الصحية بالمنطقة الشرقية.

هذا و نهيب بالأخوات المواطنات والمقيمات المبادرة للتقدم لإدارات التدريب بالأقسام النسائية في هيئة الهلال الأحمر السعودي للتسجيل في هذه الدورات المهمة للحصول على التدريب اللازم في مبادئ الإسعافات الأولية للمساهمة في إنقاذ الحالات الحرجة عند الحاجة لا قدر الله تعالى.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved