السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
غرفة الباحة تقر صرف راتب شهر أساسي لموظفيها
إنجاز ـ محمد أبو راس :
27-07-2015 13:49
 
 
الترتيب للقاء مفتوح مع مجتمع الأعمال بمقرها بمحافظة بلجرشي
 
 

غرفة الباحة تقر صرف راتب شهر أساسي لموظفيها


عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة اجتماعه الدوري الثامن عشر للدورة الحالية الثامنة أمس - الأحد 10 شوال - بحضور رئيس المجلس الشيخ أحمد بن عبدالله العويفي ونائبيه وأعضاء المجلس . وقرر المجلس خلال اجتماعه صرف راتب شهر أساسي لموظفي الغرفة . وأكد رئيس المجلس أن هذا القرار يأتي في ظل أجواء التطور والتحديث لأنشطة الغرفة وفعالياتها المختلفة ولتحفيز الموظفين على مضاعفة جهودهم لخدمة مصالح الغرفة ومنتسبيها ومجتمع الأعمال عموماً .
ومن جهة أخرى أقر المجلس تنظيم لقاء مفتوح مع المنتسبين ورجال الأعمال متزامناً مع افتتاح مقر فرع الغرفة بمحافظة بالجرشي بعد اكتمال الصيانة والتحديث عقب عطلة عيد الأضحى المبارك .

صرح بذلك أمين عام غرفة الباحة المكلف الأستاذ محمد علي الزهراني مضيفاً أن الاجتماع تطرق لمناقشات عديدة منها تدعيم مشاركة الغرفة في الفعاليات المقامة بالمنطقة خصوصاً في مواسم المهرجانات الصيفية . ومتابعة جهود الغرفة للحصول على أرض مناسبة لتشييد مركز دائم للمعارض لتدعيم البنية الفوقية للنشاط السياحي بالمنطقة . وبحث المجلس الشعار واللوغو الجديد المقترح للغرفة وآليات اعتماده . وثمن الخطوات التي تمت على صعيد إعادة تشكيل لجان الأعمال بالغرفة وحث المنتسبين بمختلف قطاعاتهم للمشاركة في عضويتها .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved