الأحد 4 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
" الخدمة المدنية " الإعلان عن 14 ألف وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف الصحية
إنجاز ـ مازن القرني :
26-07-2015 19:32
 
 
 
 




أعلنت وزارة الخدمة المدنية، مساء اليوم الأحد، عن ( 13970 ) وظيفة (رجال – نساء) مشمولة بلائحة الوظائف الصحية، داعيةً الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة .

وأوضحت أن عدد الوظائف المتاحة للرجال 8880 وظيفة، أما النساء فبلغت 5090 وظيفة، وهذه الوظائف مكونة من (الصيادلة، الأخصائي غير طبيب ، مساعد صحي، طبيب مقيم "طب بشري، طب اسنان" فني).

وحددت الوزارة مواعيد التقدم على الوظائف إلكترونياً للرجال في الفترة بين 11 إلى 15 شوال الجاري، وللنساء في الفترة بين 16 – 20 شوال الجاري وعلى مدار الـ 24 ساعة.

ولفتت الوزارة إلى آلية التقدم على الوظائف من خلال الدخول على نظام جدارة (3)، والتأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى اعادة دراستها، وفي حال عدم وجود اعتراض يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

وتابعت الوزارة حول آلية التقديم بالانتقال بعد ذلك إلى تحديد الرغبة في الدخول للإعلان، وتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من بين الوظائف المعلنة وعلى كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون أرفاق ملخص الطلب.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved