الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أندية الرياض الموسمية تبدأغداً الأحد استقبال الطلاب والطالبات في فترتها الثانية
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
25-07-2015 16:21
 
 
 
 

أندية الرياض الموسمية تبدأغداً الأحد استقبال الطلاب والطالبات في فترتها الثانية


تنطلقسو غداً الأحد 10/10/1436هـ فعاليات الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في فترتها الثانية لاستقبال الطلاب والطالبات خلال ما تبقى من الإجازة الصيفية وإشغال أوقاتهم بالنافع والمفيد .

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد أن الإدارة قد افتتحت هذا العام (65) ناديا موسميا إضافة إلى 24 نادي حي للبنين والبنات تضم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية والتي يشرف عليها وينفذها تربويون يتمتعون بالخبرات العديدة في المجالات الثقافية والرياضية مؤكدا أن الإدارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة وسعت إلى تغطية كافة أرجاء مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها مضيفا أن التسجيل في الأندية مجاني ولا يوجد أي رسوم على الطلاب والطالبات . داعيا أولياء أمور الطلاب إلى تشجيع أبنائهم على التسجيل في هذه الأندية ومشاركتهم في فعالياتها وبرامجها، مؤكدا أن الأندية مفتوحة للجميع، تحت إشراف ومتابعة مباشرة من الإدارة.

من جهته بيّن مدير النشاط الطلابي أنور ابو عباة أن الأندية الموسمية ستعمل على تحقيق عدد من الأهداف من أهمها استثمار الأوقات الحرة للطلاب والطالبات بالبرامج والأنشطة المتنوعة وترسيخ القيم الأصيلة للانتماء للوطن ولولاة الأمر وبناء الشخصية المتكاملة والمتوازنة للطلاب والطالبات وتنمية القيم والاتجاهات السليمة وتنمية قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved