الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الهلال الأحمر بالباحة يقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيه
إنجاز ـ عادل الزهراني :
23-07-2015 14:06
 
 
 
 

الهلال الأحمر بالباحة يقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيه


أقامت إدارة العلاقات العامه والاعلام لهيئة الهلال الاحمر بالباحة بمقر الهيئة حفل معايدة لمنسوبيها، بحضور مدير الادارة محمد عبدالله الشمراني ومدير العلاقات العامه ومساعد المدير للشئون الفنيه ونائب المدير والادارة الماليه وادارة العمليات وإدارة شئون الموظفين وكافة الأقسام الاخرى، بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1436 حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيببه من قبل المدير العام سائلاً الله عز وجل بقبول صيامنا وقيامنا، رافعاً التهاني للأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الهيئة.

وأوضح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، أن المدير العام بين أن الهدف من هذا الحفل هو ترسيخ روح الأخوه والمحبه والتعاون بين الموظفين لما فيه الخير والصلاح وتعميق روح العمل الجماعي، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء حيث أن قطاع الهيئة من القطاعات المهمة التي تعتني بالمواطن والمقيم وتقوم بعملها من منطلق الحرص على تقديم العون والمساعدة.

وأضاف: سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح وان يعيد هذه المناسبة السعيدة علينا وعلى الامة الإسلامية بالامن والامان وان يتقبل من الجميع صالح الاعمال وان يحفظ لهذا الوطن امنه واستقراره في ظل قيادتنا الرشيدة.

هذا وقد عبر مدراء الإدارات وروساء الأقسام وموظفي الهيئة في نهاية اللقاء عن شكرهم وتقديرهم لمدير الإدارة لحرصه الدائم على إقامة مثل هذا الاحتفال لما فيه ترسيخ روح الألفة والمحبة والتعاون بين جميع منسوبي الادارة.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved