الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
أكثر من 53 الف حالة يباشرها الهلال الأحمر بالمدينة من بداية العام
إنجاز ـ زهير الغامدي :
23-07-2015 13:59
 
 
 
 

أكثر من 53 الف حالة يباشرها الهلال الأحمر بالمدينة من بداية العام


تلقت عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خلال التسعة أشهر الماضية حوالي ٥٣٨٩٤ بلاغاً تنوعت ما بين إصابات وحالات مرضيه .

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة , خالد مساعد السهلي أن الهيئة تقدم خدماتها الإسعافية الطارئة بالمنطقة من خلال 30 مركزاً إسعافياً تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى فرق «الإستجابة المتقدمة» والعنايات المتقدمة وطائرتي الإسعاف الجوي داخل المدينة والطرق المؤدية لها حسب الحاجة.

وبين أن الفرق الإسعافية بالمنطقة باشرت خلال التسعة أشهر الماضية 17966 بلاغاً لإصابات ناتجة عن حوادث مختلفة الأسباب تنوعت الحالات فيها من متوسطة إلى خطيرة، بزيادة بلغت ١٠% مقارنة بالتسعة أشهر من العام الماضي، مشيراً إلى أن عدد الحالات المرضية التي باشرتها الفرق الإسعافية بلغت 35928 حالة تنوعت ما بين حالات تنفسية أو قلبية ومختلف الأمراض الاخرى، بزيادة بلغت 6% مقارنة بالتسعة أشهر من العام الماضي "وباشر الإسعاف الجوي السعودي عدد 384 بلاغاً من بداية هذا العام حيث باشر خلال شهر رمضان فقط 69 بلاغاً .

وقد ارتفعت البلاغات في شهر رمضان المبارك لتصل لـ ٩٠٢٢ بلاغاً بزيادة بلغت 8% عن الشهر الفضيل في العام الماضي .
وأفاد السهلي بأن البلاغات للربع الثالث لهذا العام بلغت ما مقداره 20023 وزادت البلاغات للتسعة أشهر في هذا العام عن نفس الفترة من العام الماضي ما مقداره 8% حيث بلغت البلاغات في التسعة أشهر الأولى من عام 1435هـ 46083 بلاغاًوهذا العام وصلت 53894 بلاغاً .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved