الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
موهبة تنظم برنامج ل140 موهوبا بمدارس مدينة الرياض الاحد لثلاثة اسابيع
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
22-07-2015 21:48
 
 
 
 

موهبة تنظم برنامج ل140 موهوبا بمدارس مدينة الرياض الاحد لثلاثة اسابيع



تنظم مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والابداع (موهبة) البرنامج التدريبي الصيفي للطلاب الموهوبين بمدارس الرياض ويشارك فيها 140 موهوبا من مختلف مدارس مدينة الرياض والذي يبدأ اعتبارا من يوم الاحد القادم 10/10/1436هـ ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع .

واوضح رئيس برنامج موهبة الاثرائي بمدارس الرياض الاستاذ احمد بن محمد العمود ان البرنامج يهدف إلى تنمية قدرات الطلاب المتميزين، وإشباع رغباتهم العلمية وتوجيه هذه القدرات نحو احتياجات المجتمع، وتهيئة الطلاب للعمل ضمن برامج موهبة، وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف قدرات علمية تميزوا فيها. وتنمية مهارات التفكير الإبداعي والنقدي والمهارات الشخصية والاجتماعية لهم، وتنمية روح العمل الجماعي والمبادرة والإنجاز لديهم.

مشيرا الى أن موهبة اختارت مدارس الرياض لإقامة هذا البرنامج نظرا لخبرتها المتميزة والمتراكمة في هذا المجال حيث تضم الكوادر البشرية المتميزة لتنفيذ البرنامج الى جانب البنية التحتية للمدارس من قاعات دراسية مجهزة تقنيًا وصالة رياضية ومسبح وملاعب رياضية ومركز مهارات الحياة باللغة الإنجليزية وقاعة الروبوت وقاعة دعم مشاريع الطلبة ومنجزاتهم العلمية كلها لخدمة أبنائنا الموهوبين .

واعرب العمود عن شكره للأمين العام لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع وكافة العاملين بها على تبنيهم مثل هذه البرامج التي تؤسس الناشئة على أسس الإبداع الحديثة .

واضاف ان الخطة التنفيذية للبرنامج موزعة على خمس وحدات الإثرائية الاولى وحدة الاختراعات، والثانية الاحساس والإدراك، والثالثة العلوم والهندسة، والرابعة الأرقام، والخامسة وحدة الروبوت، وبرامج الأنشطة الترفيهية والرياضية. الى جانب توفير المواصلات والتغذية الصحية وكل ما يحتاجه الطالب خلال فترة البرنامج اليومي من 8 صباحًا وحتى 3 مساء.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved