السبت 3 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
فنون أبها : شعراء ومنشدون يعطرون سماء المفتاحة بحب الوطن ( صور )
إنجاز ـ أبها ـ مازن القرني :
22-07-2015 12:08
 
 
 
 

فنون أبها : شعراء ومنشدون يعطرون سماء المفتاحة بحب الوطن ( صور )


وسط حضور جماهيري كثيف ، تمكن شعراء ومنشدون من نثر إبداعاتهم في سماء قرية المفتاحة في أبها مساء أمس ، ضمن فقرات الحفل الشعبي الذي نظمته لجنة الفنون الشعبية في فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ، بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وكان الاحتفال شهد حضورا شعريا مبهرا من قبل الشعراء المشاركين ، حيث قدم كل من الشاعر الكبير حسن آل فطيح ، والشاعر حمد آل علي ، والشاعر صالح الحبابي ، ، قصائد فاضت بالمشاعر الوطنية والولاء لقادة هذه البلاد المباركة ، وحملت في طياتها التهاني والتبريكات للقيادة والشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك.
كما قدم المنشد محمد المرشان ، والمنشد عبد العزيز المرشان لوحة إنشادية بعنوان "عيدية وطن " للشاعر عبد الله سحمان ، وبمشاركة مميزة من قبل فرقة آل ينفع للفنون الشعبية ، التي أدت العروض الفلكلورية في الاحتفال .
من جهته رفع مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، باسمه واسم جميع منسوبي الجمعية التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده ، وسمو ولي ولي العهد ، وسمو أمير منطقة عسير ـ حفظهم الله جميعاـ وإلى جنودنا البواسل المرابطين على الحدود ، والساهرين على حفظ أمن هذه البلاد .

كما رحب السروي بضيوف الحفل في كلمة ألقاها بهذه المناسبة ، وقدم شكره الجزيل لمنسق لجنة الفنون الشعبية في الجمعية الأستاذ محمد بن ربيعان على جهوده المميزة في إنجاح الاحتفال ، وجميع من ساهم في ظهور هذه الفعالية بشكل مميز من شعراء ومنشدين وفرقة شعبية ، والمشرف على تنظيم الاحتفال الأستاذ علي آل عقيلة ، وقناة المرقاب الفضائية التي بادرت بنقل الاحتفال فضائيا .

واعتبر السروي الحضور الجماهيري الكثيف الذي شهده الاحتفال ، سر نجاح أي فعالية ، مؤكدا أن الجمهور هم الداعم الحقيقي لتقديم ما هو أجمل في الأيام القادمة .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved