الأحد 4 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المركز الاجتماعي بقرية "المكارمة" يختتم فعالياته لصيف 1436 هـ
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
19-07-2015 07:09
 
 
 
 

المركز الاجتماعي بقرية


أختتمت فعاليات المركز الاجتماعي بقرية المكارمة بمحافظة بلجرشي لصيف عام 1436 هـ , وذلك بحضور معرف القرية , العميد متقاعد/ خالد بن محمد نسيله , و عدد من رجال الأعمال بالقرية و عدد كبير من أعيان القرية و عدد من الإعلاميين .

وقد بدئ الحفل بتلاوة من كتاب الله الكريم , و بعد ذلك تم عرض فديو لجميع إنجازات المركز , تلا ذلك كلمه لمعرف القرية رحب بها بالحضور الكرام و شكر جميع القائمين على المركز والداعمين , و قدم شكر خاص لرئيس المركز الاجتماعي بالقرية الاستاذ خالد غنيم وذلك لحصول المركز الاجتماعي بقرية المكارمة على المركز الاول على مستوى المراكز الاجتماعية بمحافظة بلجرشي و ذلك لتعدد الانشطة .

كما ألقى رئيس المركز الاجتماعي بالقرية , الاستاذ خالد غنيم كلمة بهذه المناسبة , و عقب ذلك تم السحب على العديد من الجوائز ، كما قدمت العديد من الهدايا والدروع , وقد تم تكريم صحيفة " إنجاز " الإلكترونية ممثلة في الإعلامي , صالح عبد الهادي المحجم , نظير تعاونها في نقل أحداث وأنشطة المركز .


image

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved