السبت 21 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
الهلال الأحمر بالأحساء يقدم الخدمة الإسعافية لـ ( 103) بلاغ خلال يومي العيد
إنجاز ـ محمد أبو راس :
19-07-2015 06:03
 
 
 
 

الهلال الأحمر بالأحساء يقدم الخدمة الإسعافية لـ ( 103) بلاغ خلال يومي العيد


سجلت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الأحساء خلال 48 ساعة الماضية من يومي عيد الفطر المبارك بواقع 103 بلاغ إسعافي.

و أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية فهد بن عثمان الغامدي أن غرفة عمليات محافظة الأحساء سجلت خلال يومي الاول والثاني من أيام عيد الفطر المبارك (103) بلاغ تخللها (49) بلاغ لحالات ناتجة عن حوادث مرورية وحرائق و إصابات أخرى ، حيث تم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية إلى (16) بلاغ اسعافي تراوحت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والبسيطة واسعافهم الى المستشفيات .
بينما قدمت الخدمة الطبية الإسعافية بالموقع لـ (33) بلاغ ، وكان نصيب الحالات المرضية 54 بلاغ لحالات مرضية تعاني من أمراض مزمنة وأزمات قلبية وإغماء وحالات أخرى تم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية إلى (22) بلاغ تم اسعافهم إلى المستشفيات ، بينما قدمت الخدمة الطبية الإسعافية إلى (32) بلاغ بالموقع. ودعا الغامدي جميع المبلغين عن الحالات الإسعافية بتزويد غرفة العمليات بالموقع الصحيح لمكان الحالة الإسعافية وأن يكون واضح المعالم مع تزويدهم بالسجل المرضي للحالات المرضية المبلغ عنها أو عدد المصابين وهذا سيسهل على الفرق الإسعافية معرفة الحالة المتجهين لها وسرعة الوصول للموقع.

وناشد " الغامدي " المواطنين والمقيمين بفتح المسار أمام سيارات الإسعاف والبعد عن التجمهر وعدم تحريك المصابين لأن ذلك يسبب لهم لاسمح الله نتائج عكسية قد يفقدون حياتهم منها حيث أن العملية الإسعافية تتطلب كوادر متخصصة للتعامل معها ، مع تنمياتنا للجميع بقضاء أيام سعيدة.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved