الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. لجنة التنمية بقرى بالعلاء تعايد أهالي بالعلاء
إنجاز ـ محمد الغامدي :
18-07-2015 22:50
 
 
 
 

بالصور .. لجنة التنمية بقرى بالعلاء تعايد أهالي بالعلاء


أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بقرى بالعلاء , " حفل " معايدة لأهالي القرية , حيث اتجه جميع الأهالي بعد صلاة العيد مباشرة إلى مقر المعايدة بجوار مقر اللجنة .

وفور وصول الأهالي قاموا بمعايدة بعضهم البعض , ثم قامت اللجنة بتقديم الحلوى وهدايا العيد على الحضور , تلا ذلك تناول الجميع وجبة الإفطار المعدة بهذه المناسبة .

هذا وقد قدم معرف قرى بالعلاء الشيخ / صالح بن عميره , شكره وتقديره نيابة عن أهالي بالعلاء لرئيس لجنة التنمية الاستاذ خالد عميره واعضاء على هذه المبادرة الجميلة التي تسهم في تكاتف الأهالي وتعيد الذكريات الجميلة متمنيا للجميع التوفيق في القادم من البرامج .

الجدير بالذكر .. أن اللجنة قامت في نهاية شهر رمضان بتنفيذ برنامج إفطار صائم وفقا للعادة السنوية للجنة حيث تم توزيع الوجبات عند إشارات المرور وفي مداخل المنطقة ومخارجها هذا وقد تكفل فاعل خير بتقديم وجبة إفطار صائم لشباب قرى بالعلاء تم تنفيذها في مقر اللجنة مقدمة عن المرحوم باذن الله ماجد عوض قمش .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved