الأحد 11 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الدخيّل يعقد إجتماعا " مهماً " مع جميع مدراء التعليم بالمملكة .. صباح الأربعاء
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
18-07-2015 20:43
 
 
 
 

الدخيّل يعقد إجتماعا


قالت مصادر مطلعة إن مديري التعليم بالمملكة (مناطق - محافظات)، سيعقدون اجتماعًا مهمًّا مع وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل، صباح الأربعاء (22 يوليو 2015)، بحضور مديري الجامعات لمناقشة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1436 – 1437.

وذكرت المصادر أن أبرز الموضوعات التي ستناقش، كيفية البدء في العام الدراسي الجديد، ومناقشة ما رفع من مديري التعليم في المناطق الحدودية الجنوبية (جازان - عسير – نجران - سراة عبيدة – صبيا).

وأوضحت أن من أهم القرارات المتوقع اتخاذها، استمرار تعليق العام الدراسي في مدارس الشريط الحدودي في حالة استمرار الوضع الحالي، أو تنفيذ الخطط البديلة الذي رفعها إلى الوزير مديرو المناطق الجنوبية.

وتوقعت المصادر تأجيل الدراسة إلى 16 ذي الحجة بدلًا من 7 ذي القعدة بمدارس المملكة كافةً، خصوصًا أن الطلاب سيداومون 21 يومًا فقط ثم تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك، ويعودون مجددًا في 16 ذي الحجة؛ ما يؤثر في العام الدراسي.

واعترف وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل في أحد المناسبات بالتقصير مع الطلاب والطالبات، مؤكدًا الاتجاه إلى تقليل مدة التعليم، وزيادة وقت التعلم، منوهًا بعدم رضاه عن التعليم.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved