الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"محافظ قلوة" يستقبل الأهالي المهنئين بالعيد ويزور المرضى المنومين ونزلاء السجن والمشايخ
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
18-07-2015 13:53
 
 
 
 




تقدم محافظ قلوة الأستاذ صالح بن محمد القلطي جموع المصلين لعيد الفطر المبارك بمصلى العيد بالمحافظة بعدها توجَّه الجميع لمقر المحافظة حيث استقبل المواطنين المهنئين بحلول عيد الفطر المبارك من مشايخ وأعيان المحافظة ومراكزها ثم توجه المحافظ إلى مستشفى محافظة قلوة العام لزيارة المرضى المنومين وكان في استقباله مدير مستشفى قلوة العام الأستاذ خميس بن أحمد العويفي حيث زار "القلطي" المرضى المنومين بالطوارئ والتنويم والمرضى بوحدة غسيل الكلى ونقل لهم تهاني خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد وتهاني سمو أمير منطقة الباحة بحلول عيد الفطر المبارك وقدم لهم باقات من الورود.
ودعا المحافظ للمرضى المنومين والمراجعين بالشفاء العاجل ثم بعد ذلك تجول في أقسام المستشفى ووجه الجميع ببذل الجهود وتقديم أفضل خدمة طبية في ظل الدعم والاهتمام الذي يجده المستشفى لخدمة المواطنين والمقيمين .
هذا وقد أشاد "القلطي" بالرعاية الطبية والدور الصحي الذي يقوم به المستشفى وقدم شكره لمدير المستشفى وللكادر الطبي والإداري على ما يبدلونه من جهود مؤكداً بأن هذه الزيارة كانت بتوجيه من سمو أمير منطقة الباحة ومتابعة من وكيل أمارة المنطقة لزيارة المرضى المنومين لنقل تهانيهم بالعيد ودعواتهم لهم بالشفاء العاجل.

كما قام بزيارة مماثلة لنزلاء السجن وكان في استقباله مدير شعبة سجن قلوة النقيب مسفر العامري حيث شارك المحافظ ومرافقيه معايدة نزلاء السجن وقدم لهم تهاني ولاة الأمر بالعيد.

كما قام "القلطي" بزيارة لمشايخ القبائل بالمحافظة الشيخ يحيى أبو القرون والشيخ مساعد العواجي والشيخ إبراهيم بن مستور لمشاركتهم فرحة العيد.
ومن جانب آخر وبتوجيه من المحافظ تقدم رؤوساء المراكز (الشعراء والمحمدية ووادي ريم والرميضة والشعب) الأهالي لأداء صلاة العيد ومشاركتهم فرحة العيد.
صرح بذلك مدير مكتب المحافظ الأستاذ عبدالله علي الغامدي.

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved