الأحد 26 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالات هاتفية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك
إنجاز ـ واس :
17-07-2015 03:37
 
 
 
 

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالات هاتفية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك


تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد شكر الملك المفدى الرئيس التركي على مشاعره الأخوية النبيلة ، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد بادل خادم الحرمين الشريفين، فخامته التهنئة بهذه المناسبة السعيدة ، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات.
وقد تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامته على تهنئته بهذه المناسبة ، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية بالنصر والتمكين .
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد أعرب الملك المفدى عن شكره لفخامته على ما عبر عنه من مشاعر أخوية طيبة ، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved