السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تأهب أمني في مصر استعدادا لعيد الفطر.. ووزير الخارجية الإيطالي يزور القاهرة بعد تفجير القنصلية
إنجاز ـ وكالات :
12-07-2015 20:51
 
 
 
 

تأهب أمني في مصر استعدادا لعيد الفطر.. ووزير الخارجية الإيطالي يزور القاهرة بعد تفجير القنصلية


عقد وزير الداخلية المصرية اللواء مجدي عبدالغفار اجتماعا مع القيادات الأمنية المعنية، الأحد، لبحث حادث التفجير الذي استهدف القنصلية الإيطالية، السبت، والإجراءات الأمنية في عيد الفطر.

واستعرض الوزير الاستعدادات الأمنية التي اتخذتها قطاعات الوزارة المختلفة لتأمين صلاة عيدة الفطر، ومرافق الدولة، والمنشآت المهمة والحيوية، وخطط تأمين وسائل النقل خلال إجازة العيد، قائلا إنه "لا هوادة في مواجهة كل من يحاول النيل من مقدرات الوطن وتهديد أمنه".

وأكد عبدالغفار، حسب ما نقلته الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية علي موقع "فيسبوك"، على ضرورة تكثيف الانتشار الأمني بالميادين والشوارع الرئيسية والمقاصد السياحية والمتنزهات، وأماكن تجمع المواطنين لتأمينهم، وخطة الأجهزة الأمنية في كشف ظروفه وملابساته.

في غضون ذلك، ذكرت وكالة الأنباء المصرية الرسمية أن وزير الخارجية الإيطالي باولو جينتيلونى يصل القاهرة، غدا الإثنين، في زيارة ليوم واحد بعد التفجير، الذي استهدف القنصلية الإيطالية وأسفر عن سقوط قتيل و8 مصابين ليس بينهم إيطاليين.

ونقلت الوكالة عن جينتيلونى قوله إن "الهجوم على القنصلية في القاهرة يرتكز على محاولة لتخويف إيطاليا، والعمل إلى جانب الحكومة المصرية في مكافحة الإرهاب، لكننا لا نسمح لأنفسنا الخضوع لترهيب إرهابي"، مضيفا أنه سيتم تعزيز التدابير الأمنية للمقار الدبلوماسية الإيطالية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved