الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
مملكة البحرين تعزي المملكة في وفاة الأمير سعود الفيصل رحمه الله
إنجاز ـ واس :
11-07-2015 20:00
 
 
 
 

مملكة البحرين تعزي المملكة في وفاة الأمير سعود الفيصل رحمه الله


أعرب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين عن التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – والأسرة المالكة وشعب المملكة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل – رحمه الله -.
وقال سموه في كلمة وجهها عبر تلفزيون البحرين لَقد فَقدت المملكة العربية السعودية الشقيقة ، والأمتين الإسلامية والعربية بِرحيله شخصيةً سياسيةً وقَياديةً قَلماَ أَن تُعوضَ حَيثُ كانَ رَحِمهُ اللُه النَجمُ الساطعُ في كُل اجتماعٍ ومؤتمرٍ ومَحفلٍ يشارك فيه والذَي كان الكل ينظر وينتظر لما يقول مِن رأيٍ سديد وحكمة بالغة وقرارٍ صائب حصيِف.
وأشاد بمواقفه الشجاعة وإسهاماته في دعم قضايا مملكة البحرين العادلة، مضيفاً أن الأمير سعود الفيصل وإِن رحل فإنَ إنجازاتهِ ومواقفهِ فِي المَحافلِ العربيةِ والدولية في سبيلِ الذود عن مصالحِ بلاده وأُمتيه الإسلامية والعربية لا يمكن أن تنسى على مدى الأيام والأَعوام.
وأشار إلى أن الفقيد جسد شخصيةَ الأميرِ بطلعته ومهابته ، والإنسانِ بتواضعه ونبل أخلاقه، والمُثقفِ بعلمهِ ومعلوماتهِ وسعة أفقه ، والسياسي بحنكته وإخلاصه وأمانته ومواقفه التي تُبهرُ حتى من يُخالفهُ الرأي وتدعوه إلى احترامِ سموه وتقديره.
وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين أنَ مواقِفهْ وتَجرِبتهْ رحمَهُ الله يجبُ أن تَظلَ مثالا ونبراسًا لِكلِ من يتقلد هذاَ المنصب أو غَيره وإِنَ تجرِبته وإِدارته وقيادته للدبلوماسيةِ السعودية والإسلامية والعربية يجب أن تُدَرسَ لكلِ من يعمل في المجالينِ السياسٌي والدبلوماسي للاِستفادة منها والتَعريف بمكانة هذا الإِنسان الأميرِ الذي ضَحىَ بِشبابه وصحته ووقته من أَجلِ مصالحِ وطنه وأُمته.
ودعا سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في ختام كلمته الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved