الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
بالصور .. حريق مستودعين جنوب #جدة
إنجاز ـ مازن القرني :
10-07-2015 21:32
 
 
 
 

بالصور .. حريق مستودعين جنوب #جدة


بطلب من مدني جدة , الأدلة الجنائية وخبير الحرائق تتدخل في إجراءات التحقيقات في حادث الحريق الذي نشب عصر اليوم بمستودعين بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة .

وافاد المتحدث باسم الدفاع المدني بالمنطقة العقيد سعيد سرحان ان عشر فرق باشرت اليوم حادث حريق في مستودعين يحتوي احداها على ملابس واقمشه بينما يحتوي الثاني على مراتب .
وذكر ايضا ان مركز التحكم والتوجيه مرر البلاغ الوارد اليه لكافة الجهات المعنية التي تواجدت بموقع الحادث ومنها الكهرباء والهلال الاحمر والمرور والامانه والادله الجنائية، كما استحدثت منطقة اسناد لدعم الفرق بالمياه والمعدات الثقيله بالاضافة لتمركز عدد من فرق الاطفاء في منطقة الاسناد للتدخل السريع لاي طاري لاسمح الله .

وابان العقيد سرحان ان فرق الاطفاء وزعت في مباشرتها للحادث الى فرق مباشرة لعمليات الاطفاء بينما اسندت مهمة عزل النار والحد من وصولها لفنائيا مجاوره لمنطقة الحريق احداها يقع في الجهة الجنوبيه ويحتوي على بركسات تمثل سكن للعمال بينما يحتوي الفناء الثاني الواقع بالجهة الشماليه على سكراب حديد ومستودعات للاواني المنزليه تقع بالجزء الغربي ، نجحت الفرق في الحيلوله دون وصول النيران اليها .

واوضح العقيد سعيد سرحان ان الفرق وصلت لموقع الحادث لحظة كانت النيران تشتعل في كامل اجزاء المستودع الاول وبدأت في الانتشار في المستودع الثاني مشكله سحابة كثيفة من الدخان ، وابان ان الفرق الارضية باسناد مباشر من اليات السلالم والسنركل توغلت داخل ارجاء المستودع بهدف كبح اللهب وايقاف امتداده باتجاه المستودعات المجاوره .

وعن الاصابات ذكر أن الحادث نتج عنه اصابة احد افراد الدفاع المدني باصابة بسيطة تلقى العلاج عن طريق الهلال الاحمر بموقع الحادث ، ومازالت اجراءات التحقيق في الحادث بعد ان تم طلب الادله الجنائية وخبير الحرائق مستمره في معرفة الاسباب وحصر الاضرار .

وعن مساحة المنطقة المحترقه أفاد المتحدث باسم مدني منطقة مكة المكرمة ان المساحة الاجمالية تقدر بـ ٥٠٠٠م٢ وان المساحة المحترقة تصل إلى ١٥٠٠م٢

باشر وأشرف على عمليات الإطفاء مدير الادارة العقيد غازي الغامدي .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved