الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
شرطة النعيرية تطيح بقاتل العامل النيبالي بهجرة الصرار
إنجاز ـ محمد أبو راس :
10-07-2015 19:49
 
 
كان في طريقه هاربا للمدينة المنورة
 
 

شرطة النعيرية تطيح بقاتل العامل النيبالي بهجرة الصرار


أوضح المتحدث الرسمي بشرطة المنطقة الشرقية , أن شرطة محافظة النعيرية تمكنت , من القاء القبض على وافد افريقي في العقد الرابع من العمر ، بعد قيامه بتكبيل احد زملائه ثلاثيني من جنسية شرق اسيوية والاعتداء عليه بالضرب المبرح بواسطة عصى غليضه مما تسبب في مقتله وذلك اثر خلاف نشب فيما بينهما ، وقد لاذ المتهم بعدها بالهرب لوجهة غير معلومة .
وجاء القبض على المتهم بعد تحريات دقيقه ومتابعة افضت لتوفر معلومات دقيقه عن توجه المتهم للمدينة المنورة رفق مجموعة من المخالفين لنظام الاقامة عبر احدى الطرق البرية .
وتم متابعتهم واستيقاف المركبة التي تقلهم والقبض على المتهم والمخالفين وقائد المركبة من قبل فرقة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة النعيرية بعد عمليات تنسيق بحثية خلال اليومين الماضية مع شرطة منطقتي الرياض والمدينة المنورة .
جرى ايقاف كافة الاشخاص المقبوض عليهم وهم وافد عربي ومقيم اسيوي ورجلين وامراتين امن جنسية افريقية بالاضافة للمتهم بقضية القتل وذلك لاستكمال الاجراءات اللازمة حيال المخالفين وتمهيدا لاحالة القاتل الى هيئة التحقيق والادعاء العام .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved