الجمعة 24 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
انطلاق جائزة المجدوعي لدعم صناعة العسل
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
06-07-2015 16:28
 
 
د . الخازم: جوائز مالية ومعنوية قيمة بهدف الارتقاء بهذه الصناعة الحيوية
 
 

انطلاق جائزة المجدوعي لدعم صناعة العسل


اعلنت جمعية النحالين التعاونيه عن فتح باب المشاركه في جائزة على المجدوعي لدعم صناعة العسل في نسختها الأولى.

أوضح ذلك الأستاذ الدكتور أحمد الخازم رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للعسل بالباحة رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونيه، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تشتمل على أربعة فروع، وهي: جائزة أفضل عرض عسل سائل، وجائزه أفضل عرض عسل أقراص شمعية، وجائزه أفضل جناح مشارك في معرض المهرجان، وجائزة مهرجان العسل الدولي للتصوير الفوتوغرافي.

image

وأضاف د.الخازم أن ثلاث من هذه المسابقات تركز على المشاركين والحاضرين في مهرجان العسل الدولي، و يستطيع المشاركه فيها غير العارضين في المعرض، وتهدف في الأساس الى الحفاظ على جودة المنتجات التي تعرض في مهرجان العسل الدولي، وإلى خلق روح التنافس بين العارضين، حتى تأتي تصميمات الأجنحة، وأساليب العرض فيها على نحو يناسب أهمية المهرجان.

وأشار إلى أن جائزة التصوير الفوتوغرافي مفتوحة للهواة والمحترفين من داخل السعودية وخارجها، وهي تهدف إلى توظيف فن التصوير الضوئي كوسيلة لتنمية وعي الجمهور بأهمية نحل العسل ومنتجاته، وخلق فضاء أرحب لتبادل الخبرات بين المصورين الفوتوغرافيين من جميع أنحاء العالم، وإبراز الأهمية البيئية لنحل العسل، واالقيمة العالية لمنتجاته الطبية والغذائية.

وقال د.الخازم أن جوائز المسابقة تصل إلى 6000 ريال للجائزة الواحدة، بالإضافة إلى ميدالية المهرجان الذهبية، وشهادات تقدير.
وشكر رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان للشيخ على المجدوعي مبادرته بدعم هذه الجائزة، وموافقته على أن تكون الجائزه باسمة، وشكر له كل ما يبذله من جهد للارتقاء بصناعة العسل في منطقة الباحة من خلال دعمه المتواصل لجمعية النحالين التعاونيه.

يذكر أن جميع التفاصيل عن الجوائز وآليات المشاركة فيها متوافرة على الموقع الإلكترونيwww.saudibi.com

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved