السبت 25 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. دورة "عاصفة الحزم " الرياضية تختتم أنشطة لجنة بالعلاء
إنجاز ـ محمد الغامدي :
06-07-2015 00:10
 
 
 
 

بالصور .. دورة


اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بقرى بالعلاء , بمنطقة الباحة , انشطتها الرمضانية لهذا العام بإقامة المباراة الختامية لبطولة " عاصفة الحزم " الرمضانية بين فريقي ( الراقي و القلعة) والتي أنتهت بفوز الراقي بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة حماسية أثارت إعجاب الجماهير الحاضرة .

الجدير بالذكر .. أن هذه البطولة أقيمت بين شباب قرى بالعلاء وقد شارك فيها قرابة المائة شاب وزعوا على ثمانية فرق تنافسوا فيها على كأس البطولة قرابة الأسبوعين وفي ختام المباراة قام رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بقرى بالعلاء , خالد بن ابراهيم عميره , ومجموعة من آهالي قرى بالعلاء بتتويج الفائزين وتكريم الداعمين لهذه البطولة وفي مقدمتهم ,الأستاذ عبدالله خضر الفقيه والذي قدم كأس البطولة تقديراً وعرفانا منه لشباب قرى بالعلاء ثم توالت الفقرات حيث تم تكريم المنظمين والحكام والمتميزين وهم كالتالي :

جائزة أفضل لاعب في البطولة كانت من نصيب , محمد معيض .
جائزة هداف البطولة ذهبت لصالح اللاعب , رعد محمد .
جائزة أفضل حارس , كانت نصيب اللاعب ,يعقوب حسن .
جائزة اللاعب المثالي ذهب لصالح اللاعب , عامر محمد .
وحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد , اللاعب فيصل عبدالله غرم الله .

كما تم تسليم كأس المركز الأول والميداليات الذهبية وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية للفرق الفائزة ، كما تم عمل سحب للجمهور الحاضر وقدمت جوائز قيمة للحاضرين .

وفي ختام الحفل , ذكر الاستاذ محمد جمعان عواض , نائب رئيس اللجنة , أن اللجنة قامت بعدة أنشطة مصاحبة لهذه البطولة منها " زيارة كبار السن في القرية والتواصل معهم كما قامت اللجنة النسائية بتنفيذ نفس البرنامج لكبيرات السن " وأوضح أيضاً , أنه تم عمل برنامج للأبناء من المرحلة المتوسطة فما دون لمدة ثلاثة أيام أقيمت أنشطتها على ملاعب مجمع مدارس بالعلاء للبنين .
واضاف " محمد عواض " أنه سيكون هناك أنشطة متعددة في ما تبقى من صيف هذا العام , مقدماً في ختام حديثه الشكر لمعرف قرى بالعلاء , الشيخ صالح عميره وأيضا لرئيس اللجنة , على ما يلقاه هو وزملائه من أعضاء اللجنة من دعم وتشجيع لإقامة هذه المناشط .

image

image

image


 
  
 

         


التعليقات
#4866 Romania [صالح عميره]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2015 08:19
إنجازات رائعة من شباب لهم جهود تذكر فتشكر فشكرا لهم جميعا أعضاء لجنة ومنظمين ومشاركين وداعمين في احتواء أبناء القرية في نشاطات مفيدة وحمايتهم من الأفكار الهدامة من خلال هذه الأنشطةالتي تشجعها حكومتنا الرشيدة في ظل قيادة رشيدة قيادة والدنا خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز... سلمان الحزم سلمان الخير سلمان العطاء وولي عهده الأمين الامير محمد بن نايف وولي ولي العد الامير محمد بن سلمان وامير منطقتنا المحبوب مشاري بن سعود
حفظ الله بلادنا من شر كل حاسد وحاقد ودام عزك ياوطن المقدسات يا وطن الخير والحب
اخوكم معرف بالعلاء
صالح بن عميره



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved