السبت 21 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
آل هريتي ببلدة النصباء يعقدون الملتقى الرمضاني الأول لعام ١٤٣٦هـ
إنجاز ـ سمير الزهراني :
03-07-2015 22:38
 
 
 
 

 آل هريتي ببلدة النصباء يعقدون الملتقى الرمضاني الأول لعام ١٤٣٦هـ


انطلقت فعاليات "ملتقى آل هريتي ببلدة الرمضاني الأول " بقصر بن عايد للاحتفالات بالمندق مساء يوم أمس الخميس ، وسط حضور كبير من كبار السن والشباب والأطفال يمثلون أبناء آل هريتي المتواجدين في بمنطقة الباحة خلال شهر رمضان لهذا العام ١٤٣٦هـ، وقد توافد الحضور لمقر الاحتفال في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً،حيث كان في استقبالهم عدد من اعضاء اللجنة المنظمة .

وقد استهل الحفل بوقفات إيمانية من كتاب الله الحكيم ثم كلمة ترحيبة من اللجنة المنظمة للقاء ذُكر فيها بأن الهدف من الملتقى الرمضاني هو نشر المحبة والتقارب والتعارف اتباعا للنهج الإسلامي الذي حث على التعارف في محكم كتابه :"يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير" الآية ،ثم تلى الكلمة قصيدة شعرية لشاعر جمعان احمد ، ثم تخلل الحفل عدد من المشاركات المتنوعة من كبار السن والشباب وفي نهاية الحفل أقيمت جلسة تعارف بين الحضور خلال جلسة حوار مفتوح ، بعدها تناول الجميع طعام العَشاء في ليلة مُفعمة بالود والحب المتبادل .
الجدير بالذكر أن هذا الملتقى الرمضاني جاء كفكرة جديدة ورائدة في بلدة النصباء حيث أوصى جميع الحضور على تكرار مثل هذه الملتقيات التي يحيط بها جو من الروحانية والإخاء ،كما جدد الجميع حرصهم على التكاتف فيما بينهم وعلى الحضور والمشاركة الفاعلة في احتفالية عيد الفطر المبارك لأهالي بلدة النصباء الذي تقرر إقامته في أول أيام العيد المبارك بقصر بن عايد للاحتفالات.

وقد اقر الملتقى عدد من التوصيات:

١.استمرار إقامة الملتقى الرمضاني كل عام .
٢. اعتماد حضور النساء في العام القادم وسيكون لهن برنامج خاص بهن بعد تعيين عدد من النساء المتطوعات لتنظيم اللقاء .
٣.القيام برحلة ضيافة من المقيمين بالمنطقة لجميع المسافرين على أن تكون بعد العيد .
٤.حضور الاحتفال العام بعيد الفطر المبارك لاهالي بلدة النصباء والمشاركة الفاعلة فيه والذي تقرر إقامته أول أيام عيد الفطر المبارك بقصر بن عايد للاحتفالات.

وإليكم مقتطفات من الحفل بعدسة اللجنة الإعلامية :

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved