الثلاثاء 28 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
هيئة التخصصات الصحية تكشف ممرضة بشهادة مزورة بتخصصي بريدة
إنجاز ـ بريدة :
22-06-2015 20:39
 
 
 
 

هيئة التخصصات الصحية تكشف ممرضة بشهادة مزورة بتخصصي بريدة


كشفت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مجدداً حالة تزوير في شهادة ممرضة “هندية” تعمل في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة بعد أن أمضت بالعمل ما يصل إلى خمس سنوات.

وأفادت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عبر خطابين موجهين إلى وزارة الصحة يثبت تزوير الممرضة لشهادتها بعد أن أجري لها امتحان التخصص ، حيث قررت لجنة التصنيف المهني بالهيئة أن الممرضة “المزيفة” غير مؤهلة للعمل بالمملكة في ذات الاختصاص ، كما رفعت الهيئة إلى مدير الإدارة العامة للتعاقد بوزارة الصحة بالقرار الذي بدوره وجه المديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم باتخاذ اللازم وإدراج اسم المذكورة ضمن قائمة الممنوعين عن العملبنظام الحاسب الألي بالمديرية.

يذكر أن صحة المنطقة تعاني من إشكالية ضعف إعداد الكادر التمريضي مما حد بالإدارة السابقة الى إغلاق غرف تنويم في مستشفى التخصصي ببريدة لعدم توفر القدرة على تشغيلها تمريضياً بالإضافة إلى عدم وجود الأطباء المكملين.

وتوقعت مصادر أن تقوم الإدارة الحالية بإعادة صياغة كاملة لوضع صحة القصيم بعد حالة عدم الرضى من قبل المواطنين التي أدت الى زيارة مفاجئة من قبل سمو أمير منطقة القصيم لمستشفيات بريدة تلاها وصول وفود من الوزارة وصولاً إلى وقوف وزير الصحة شخصياً على الوضع بزيارة غير معلنة قبل أسابيع لمستشفيات مدينة بريدة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved