الأربعاء 18 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
إعفاء مدير مستشفى الملك فهد بجدة ومدير مركز النقاهة على خلفية "فيديو الصراصير"
إنجاز ـ جدة :
22-06-2015 20:22
 
 
 
 

إعفاء مدير مستشفى الملك فهد بجدة ومدير مركز النقاهة على خلفية


أعفى وزير الصحة المهندس خالد الفالح، اليوم الإثنين، كلاً من مدير مستشفى الملك فهد بجدة، ومدير مركز النقاهة التابع للمستشفى، ومديرة التمريض، والمشرفين على الصيانة والنظافة بالمستشفى، وذلك على خلفية الفيديو المتداول لوجود صراصير بغرف منومي مركز النقاهة بالمستشفى.

وأكدت الوزارة أنه تم التحقق من المقطع المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود حشرات بغرف تنويم المرضى في مركز النقاهة التابع لمستشفى الملك فهد بجدة، وبناءً عليه قرر وزير الصحة إعفاء المسؤولين المذكورين، معربةً عن اعتذارها للإساءة التي مسّت المريض جراء هذا الإهمال من قبل بعض منسوبي الوزارة.

كما وجّه المهندس الفالح بإغلاق المبنى، والإسراع بنقل مركز النقاهة إلى المبنى الجديد بحي المساعدية بجدة، ووضع معايير صارمة للنظافة في كافة منشآت الوزارة الطبية، واستحداث إجراءات إدارية رادعة لمنع تكرار هذا الإهمال.

يشار إلى أن مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، أظهر وجود صراصير، بغرفة أحد المرضى المنومين بمركز النقاهة التابع لمستشفى الملك فهد بجدة، وأصدرت الشؤون الصحية بالمحافظة بياناً أكدت فيه الواقعة، وأشارت إلى أنه تقرر فتح تحقيق فيها.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved