الإثنين 26 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
إذاعة الرياض تستأنف خطتها البرامجية في رمضان
إنجاز ـ زهير الغامدي :
21-06-2015 20:19
 
 
 
 

إذاعة الرياض تستأنف خطتها البرامجية في رمضان


بدأت إذاعة الرياض في خطتها البرامجية لشهر رمضان المبارك للعام الجاري 1436هـ، وذلك بعدد من البرامج المتنوعة والخاصة بالشهر الفضيل، من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون.
واشتملت خطة الإذاعة على حوالي 17 برنامج وفقرة رمضانية، تنوعت ما بين دينية، وثقافية، وترفيهية، وتاريخية، منها: فوانيس، هل هلالك، أيام وليالي، مناجاة شاعر، الحياة الطيبة، جل جلالـه، من جوار الحرم، همزة وصل، إشراقات رمضانية، من دفتر الذكريات، خواطر رمضانية، فتاوى على الهوى، مشربيات، مسابقة الصغار "أسماء من ذهب"، نجوم الملاعب، رمضان في ذاكرة الإذاعة، والمسابقة اليومية "أبشر بعزك"، كما ضمّت الإذاعة في خطتها لشهر رمضان مسلسلين دراميين هما: دكان العطار، ومكر النساء.
وتبث إذاعة الرياض مع القناة الثقافية تلفزيونياً برنامج ليالي البجيري الرمضانية على الهواء مباشرة من الدرعية التاريخية، طيلة ليالي شهر رمضان المبارك، من الساعة 12,30 إلى 2 ليلاً، كما تنقل الإذاعة آذان وصلاتي العشاء والتراويح مباشرة من المسجد الحرام بمكة المكرمة، بمدة زمنية تصل إلى 130 دقيقة، كذلك صلاة التهجد من المسجد الحرام في ليالي العشر الأواخر من الشهر الفضيل على الهواء مباشرة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved